منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الي بدري بدري !!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: الي بدري بدري !!!!!!!!!!   الأربعاء مارس 10, 2010 9:48 am

هذا يا سيدي العزيز

كان رجل من سادات القوم عائدا الى بيته

فدخل هذا الرجل مخزنه والتي يخزن بها كل قوته طيله العام

فوجد ابنته مع صديقها في مظهر غير اخلاقي

فأراد هذا الرجل قتل هذا الصديق

فهم برفع البندقية عليه واللحاق به ليقتله

ولكن الصديق وهو هارب منه من المخزن أخذ معه حفنة ..كف من العدس

و عندما رأوه الناس عابو عليه فعلته ظنا منهم انه يلحق به من أجل هذا الكف من العدس ليقتله

و لان الرجل لا يستطيع ان يقول الحقيقة من اجل ان لا يفضح في قومه

قال هذه المقولة والتي اصبحت فيما بعد مثلا يتردد على كل لسان

... اللي بدري بدري واللي ما بدري بقول كف عدس ...

انا هيك بعرف قصتها من ختيارية سولافولي اياها
وهي اكيد زي ما حكيت الها عدة روايات واشكال
لكن انا هيك وصلتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الي بدري بدري !!!!!!!!!!   الأربعاء مارس 10, 2010 5:39 pm

اشكرك اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: الي بدري بدري !!!!!!!!!!   الأربعاء مارس 10, 2010 8:45 pm

ياااااااااااااااااا الله عاد والله لو ما قلتلنا اياها يا علي لا بعرف شو قصة هالمثل ولا رح اعرفو الا اني هلا اعرفتو هدا اذا كان صحيح طبعا
على كل حال لك جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: الي بدري بدري !!!!!!!!!!   الأحد مارس 14, 2010 8:54 am

والله ماني عارف هو صحيح ولا لا

اما بالنسبة الي القصة مقنعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون الليل
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 856
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: الي بدري بدري !!!!!!!!!!   الأربعاء مايو 19, 2010 2:26 am

قصه حلوه ومسليه الله يعطيك العافيه

اول مره بسمع سبب المثل اللي بقول اللي بدري بدري

واللي ما بدري بقول كف عدس

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدنيا حلوة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الي بدري بدري !!!!!!!!!!   الخميس مايو 20, 2010 2:29 am

مشكور جدا أنا صراحة أول مرة بعرف في سبب التسمية

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: الي بدري بدري !!!!!!!!!!   الأربعاء مايو 26, 2010 2:23 am

اهلا وسهلا

هيك من اليوم وطالع صرتي تعرفي

نورتي خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bg_booos
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: الي بدري بدري !!!!!!!!!!   الأربعاء يونيو 02, 2010 12:57 am

كتيررررررررررررر مهضومة القصة بس ع شان القصة من ابو خالد انا بعرفها من زمان بس هسة اضحكت تعرف ليش فى متلها كتير القصص هذى يا ابو خالد حبيبي انت ع كل حال انت الوحيد ما بقبل ان تقبل مروري خاوي بحكيلك هيك كلمة ممكن و بعد اذنك تتقبل مروري المتواضع اخي العزيز علي حبيبك bg_______booos cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: الي بدري بدري !!!!!!!!!!   الخميس يونيو 03, 2010 12:59 am

والله وميت اهلا وسهلا

ولك مرورك على راسي كزدرة

يا ابو اكرم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bg_booos
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: الي بدري بدري !!!!!!!!!!   الخميس يونيو 03, 2010 5:28 am

كبيرررررررررررررررررر طول عمرررك ابو خالد حبيبي ع رمشي تمشي Rolling Eyes Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: الي بدري بدري !!!!!!!!!!   السبت يونيو 05, 2010 11:46 pm

اهلين بالزلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الي بدري بدري !!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: منتديات الجديرة العامه :: المنتديات العامه-
انتقل الى: