منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )https://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )https://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
منتديات الجديرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر

الروح النقية
((محمد أكـرم))
ali hindi
بنت البلد
محمد هندي
داود الشعفاطي
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
داود الشعفاطي
عضو نشيط
عضو نشيط
داود الشعفاطي

مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر Empty
مُساهمةموضوع: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالأحد مارس 14, 2010 6:23 pm

هناك فرق كبير بين الزوجتين (( من ناحية التعامل ))

ولا ادري مافقدته في العربية
(( هل هو متواجد بنسبة كبيره في العربيات بشكل عام ؟ ام انه حاله نادره ؟ ))

عموما سوف اريكم ما هي الفروقات الواضحة بين الزوجة العربية والزوجة الامريكية :
الزوجه الامريكية .... بشوشه طوال الوقت ...
عكس العربية اللي تشوف معاها جميع انواع النكد

الزوجه الامريكية .... زوجه تحب ان تشاركك في كل شي ... وتحب ان تختار لك ملابسك ، عطرك ، ( موس الحلاقه ) ، فرشاه الاسنان ، ....... الخ. وتجدها تذكرك بأنك لازم تشتري كذا وكذا ..........
عكس العربية اللي فجأه تسألك عن غرض وتقول هذا لك ؟!!!

الزوجه الامريكية ...... تحب انها تشيك على ملابسك ..... ماتخليك تطلع من البيت الا وانت جنتلمان ... وتحب هي اللي تربط لك الكرفته او تحلق لك او تمشط شعرك .......
عكس العربية..... عند اهلها بس تعرف انك لازم تكون ( شيك ) وغير هذا عااااااااادي ... تقول لها وين القميص .. تقول ماكويته !!! ..... ..... لا والمشكلة انك اذا طلعت من البيت ( شيك ) تقول ليه وين رايح ؟؟؟؟؟ ويبقى (س) و (ج).

الزوجه الامريكية ..... كلمة ( اي لاف يو - احبك ) ... ماتغيب على لسانها وتسمعها في اليوم يمكن 7400 مره ... اذا انت في الخارج واتصلت بك ماتنهي مكالمتها الا بكلمة احبك .... اذا قالت لك كلمة صغيره ... تحضنك في الاخير وتقول احبك ... اول ماتصحى تقول احبك ... في كل مكان في البيت تسمع هذي الكلمه ... الزوجه الامريكية .... اذا اشترت لبس جديد ياحليها تجي تركض تقول لك شوف وش رايك ؟

الزوجه الامريكية .... اذا انت زعلان معاها في البيت .. وخرجتوا الى مناسبه ( وانتم زعلانيين من بعض ) ... مثال عند اهلها ماتبين انكم زعلانيين .... بالعكس تجلس تمدح فيك عند اهلها .... وتضحك بصوت عالي (( يعني شوفوني مبسوطه معه )) .. وهي اللي تهتم بيك بشكل كبير وبنفسها تقدم لك العصير والاكل .... الخ . .... عكس العربية اللي اذا زعلت معاها يعرفون اهلها واهلك ... واعتقد الجيران ... واذا ماخاب ظني يكون خبركم اول خبر في الـــ سي ان ان

باختصار .... الزوجه الامريكية تحب تدلعك اخر دلع ( امبسط ياعم مين قدك )) .... وتحسسك انك طفلها المدلل ... وتسمع كلامك وتطبقه بالحرف الواحد .... وتحب انها تشاركك في كل شي ........ وانك تشاركها في كل شي ( نو خجل نيفر )) .... تحب تظهرك للعالم باجمل مظهر ..... (( دائما تسمعك جملة - انت افضل رجل في العالم )) .... حنان ، حب ، دلع ، دفئ ، عطف ، انوثه ، كل شي موجود عند الامريكية ....

سؤالي هنا ... ليه والعربية بشكل عام ...... تضع حاجز بينها وبين زوجها حتى لو كان الحاجز شفاف او حاجز الخجل ؟
ليه ماتشارك في كل شي ؟
ليه دائماً نسمع منها .. عيب ، ممنوع ، استحي ، خلاص بعدين ، اووووف ، بس كذا زعلانه ، انا حره ....الخ ؟؟؟
ليه تحمل زوجها اكبر من طاقته ؟
ليه تتغير بنسبة كبيره بعد اول ولاده ؟؟؟ ماعاد تهتهم بنفسها ولا ببيتها

عموماً اصابع اليد ماهي سوى .... ولكن نقول حقيقه ... وهي ان فيه منهم كثير بهذه الطريقة للاسف
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالأحد مارس 14, 2010 7:55 pm

والله يا داود انا شخصيا مبسوط من هالموضوع لانك ما حكيت الا الصحيح انا بعرف انو البعض رح يزعلو منك بس انا بحب احكي انو ما حد يزعل لانها هاي هي الحقيقة ولسا انت جبت نقطة من بحر في الفروقات لسا قي فروقات لا تعد ولا تحصى بس مش ضروري نحكيها هون
وشكرا الك على موضوعك الجميل
تقبل مروري
بنت البلد
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالأحد مارس 14, 2010 7:57 pm

بشكرك اخي على الموضوع هو في منو الحكي بس برضو في زوجات عربيات بيعملو اكتر من الاجنبيات وبيرجع كل شي بالنهاية لطريقة تعامل الزوج معها هو بايدو يخليها رومنسية ورقيقة بعدين انتو الرجال بتعملو متل الازواج الاجانب الجواب عندكم طبعا لو بدنا نحكي عن الفرق بين الزوج العربي والغربي بيطلع اكتر بكتير من هيك
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالأحد مارس 14, 2010 8:11 pm

والله يا بنت البلد حكيك مية بالمية مزبوط انتي بتحكي لو انهم الشباب العرب بعملو متل الغرب في معاملة زوجاتهم بصير في مكان للسعادة , مزبوط مش انا اللي كاتب الموضوع بس انا محمد الهندي كتبت في يوم من الايام موضوع بعنوان مقارنة بين الشب العربي والغربي في الطريقة اللي بتعامل فيها مع زوجتو في المواضيع المميزة طبعا الشباب شنوا علي حرب بس ارجو انك تقراية وتعطينا شو رايك بحكي مزبوط ولا لا [b]
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
ali hindi

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 8:30 am

مع انه الحكي مبالغ فيه لدرجة كبيرة

بس انا مبسوط منك

المبالغة هان ان المراة الي ما بتفهم ما بتفهم ما في جدال

سواء كانت عربية ولا افرنجية كل هذا برجع لتربيتها

اشكرك على كل جديد
داود الشعفاطي
عضو نشيط
عضو نشيط
داود الشعفاطي

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:21 pm

على فكره يا بنت البلد كل اشي برجع على التعامل الزوجين مع بعضهم
ومش كل اصابعك واحد
وشكرا الك على المرور
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
((محمد أكـرم))

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 8:31 pm

وسعووووووووووووووووووووو انا اجيت

المرأه العربية تحترم زوجها بغيابه وتواجدو

الغربية مع اول واحد بتخونه

العربية تكتفي بتربية الاولاد تربية اسلامية محترمه

الغربية بتربيهم كيف معنى قلة الادب

العربية تفني حياتها من اجل اولادها

الغربية تفعل ما يحلو لها ولا تهمل اي احد

العربية تبقى تستر ما ترى على زوجها

الغربية بتروح مع واحد ثاني لان زوجها مو معبي عينها

ولا هاي الامور غابت عنك

https://aljadera.ahlamontada.com
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 8:47 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا زودتها كتير يا محمد اكرم اي نعم انا مش صاحب الموضوع بس بتعرف في مواضيع زي هاي بعرفش اقعد عاقل لازم احشر حالي هدا رقم واحد .
ثانيا الاستاذ الفاضل محمد اكرم بحكي انها المرأه العربية تحترم زوجها بغيابه وتواجدو !! طبعا حضرتك نسيت انو اذا بصير اي سوء تفاهم بينهم لازم فرض عين انها تروح تحكي لامها وخواتها عن اللي صار بينهم ولا مستحيل هدا الاشي ؟!
بعدين على شغلة تربية الاولاد ... العرب اول ما بعلمو ولادهم كيف يبصق على اللي قبالو وكيف يسب على ابو الواحد اللي قبالو يالله مهو صغير بنكيف عليه !! طبعا هدا الاشي ناسيه او متناسيه انت
هههههههههه
اخر شغلة عجبتني وضحكتني انها العربية بضل تتستر على عيوب زوجها !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

محمد عينك في عيني ..... عينك في عيني
يا رجل وحد الله وخليها مستورة
تقبلو مروري
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
((محمد أكـرم))

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 9:06 pm

للامانه يا محمد الهندي اني بحكي شيء حاصل واقع

وكثير عربيات متحملات ازواجهن

انت بتعرف انا ضد المراه

بس هاي الامور كلمة حق تقال
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 10:45 pm

انا اعترررررررررررررررررررررررر ض شو يعني كاينات الاجنبيات بعدين تعالو احكيلكم عاملون بلحسنى نجيكم بالاحسن منوووو وليش ما انتو تعملو زي الازواج الاجانب اذا لهدرجه الزوجات الاجنبيات راقيات بكفي انو عنا دين بعدين يا شباب وفرولنا الي موفرلهم منصير زيهم واحسن اذا ميخذين فيهم مقلب منتو اذا طلعت وحدة على رام الله لحالاها من البلد بتصيرو تبرمو لتفلسو انتو اصلن ما بتوصلو لرقي الاجانب لنصير انعاملكم متل الغرب
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 11:24 pm

انا معك وحاسس معك يا روح نقية هدا هو الكلام الصحيح
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
((محمد أكـرم))

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 3:44 am

انا يا اخت الروح النقيه ضد انه المسلمات يقلدن الاجنبيات

العربيات افضل والله واله والله افضل

العربيات يا محمد اذا بدهن يشتغلن بصير عيب ومحمرم ومش لازم

وبدك اياهم يكونوا متل الاجانب

انا بقول رقي العربيات يعلى كثير عن الاجنبيات

والرومنسية الي عند الاجنبيات انا مستغرب ووالله ثلثينهم بشعر انه الواحدبحكي مع شب مش مع بنات

اما العربيات انوثتها فيها

واذا ما كانت انوثتها موجوده بتكون بسبب عادات وتقالي باليه وليست محرمه
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 3:55 am

زي مبتقول انت نو كومنت
تقبلو مروري
عباس فيصل
عضو نشيط
عضو نشيط
عباس فيصل

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 4:06 am

يعطيك يا داووود الموضوع حلوو كتير
بس في شوية مبالغة
الدنيا حلوة
عضو نشيط
عضو نشيط
الدنيا حلوة

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 4:09 am

ممكن يكون كلامك في منه صحيح بس مهو المشكلة اللي بتعانيها المرأة ان الاسلام حلل للرجل بالزواج من أربعة

يعني بالله عليكم منطقي انها تخلي جوزها يطلع مشخص وشيك لأ وهي تكويلة القميص مشان حضرته يروح ويعجب غيرها ,, أما المرأة الأجنبية من شو بدها تخاف اذا القانون عندهم ما بيسمح بالزواج الا من وحدة

تقبل مروري .....
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
((محمد أكـرم))

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 4:11 am

ههههههههههههههه

مش معقول الاسلام بخلق مشكله يا حجه

فكري منيح بالموضوع بتلاقي الو فوائد

لك التحية
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
ali hindi

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 7:56 am

ولا بعد المراة العربية

بلا لت وعجن على الفاضي lol! rendeer rendeer Suspect
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 8:45 pm

الدنيا حلوة صح الرسول حلل اربع زوجات وانتي بتحكي الاجانب مو هيك بكفي انو منمشي احنا على الدين الاسلامي وبدون اي احراج للجميع يعني منتو عارفين ومتاكدين انو نص الاجانب بكونو مع بعض بلا زواج وكل الامراض فيهم والايتز عندهم عادي متل الرشح عنا على شو الا جنبيات الاجنبيات مكل عشتهم حرام بحرام شوفو احنا على الاقله بنحكي هيك حرام وهيك مو حرام يعني بنعرف عادات وتقاليد يعني عنا اذا طلعت الوحدة مع واحد بدون خطبه بنفضحهم وبنحكي ابصر شو عملو اما الاجنبيات بطلعو وبكونو نايمين مع الف واحد وبترجع على الدار عادي فري كول وله زي كانو اشي صار اي والله اشي بخزي نحمد الله انننا عرب ومسلمون
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 9:50 pm

اخت روح نقية انتي بتحكي صح مليون في المية بس القصد في هدا الموضوع مش الاجنبيات الاجنبيات لا القصد على الاجنبيات من اصل عربي
تقبلو مروري
الدنيا حلوة
عضو نشيط
عضو نشيط
الدنيا حلوة

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 11:09 pm

يا جماعة أنا مش عارف كيف انتو بتفهمو الأمور أنا مش قصدي اني أهين العربيات وأمدح الأجنبيات كل الحكي اللي بتحكو مزبوط
وطبعا ألف حمد وشكر انا مسلمين بس الموضوع اللي طارحة أخ داوود بيحكي ان النساء الأجنبيات بهتمو في أزواجهم أكتر بعكس العربيات وأنا ما حكيت الا ان السبب في هالحكي ان العربيات بخافو من أزواجهم يتزوجوا عليهم لأن في ديننا محللهم الزواج أما الأجنبيات ما في شي يخافو عليه

ورجاءا ما تفهموني غلط

تقبلو مروري
شمعة الجديرة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 11:26 pm

الأخ الكريم داود للأسف دائما العرب بظلو يتذمرو من النسوان...
بتذكرو حقوقهم وبنسو واجباتهم ...
بقارنو بين المرأة والمرأة وبنسو يقارنو بين الرجل والرجل
يا ترى سألت نفسك في يوم ليش هيك وضع المرأة الأجنبية ؟
الدولة معها والوزير معها والرئيس معها والشرطة معها والمجتمع معها ومتسلحة دائما والرجل أصلا ما بيسترجي يحكي معها محلاها وهي مش معاملته باحترام
بينما المرأة العربية كل اللي انذكرو عليها حتى أهلها وغصبن عنها اذا زعلت لازم ترجع لحالها
ممكن تقولي كيف بدها تفضل مبتسمة ؟؟
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 2:05 am

ااااااااااااااااااااه انا مع الاخت شمعة في ردها ولكن اعارض واعارض بشدة من عند كلمة ما بيستجري
لا انا مو معك نهائيا في هاي يعني بدك تفهميني انو اللي ماخد وحدة اميركانية عربية مسلمة بتكون سعيدة مع زوجها لانو ما بيستجري يحكي معها عشان ابصر مين معها له له له يا اخت شمعة انتي هيك بتهيني كرامتي شو ناسيتيني شكلك ؟
تقبلو مروري
داود الشعفاطي
عضو نشيط
عضو نشيط
داود الشعفاطي

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 6:12 am

اول اشي شكرا الكم جميعا على المشاركة
يا اخواني انا طرحت هادا الموضوع بس من شان اشوف رايكم فيه
يا عمي انا مع الاسلام
وليس مع الغرب
وانا مع المرأه العربيه المسلمه
وبالنسبه للاخت الي حكت انو في خطا في الاسلام او بمعنى حكيها
يا اختي الكريمه الاسلام كامل متكامل
واخيرا وليس اخرا ما في بعد المرأه العربيه المسلمه
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
((محمد أكـرم))

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 3:35 pm

على فكره يا اخوان انا سعيد بهاي المواضيع لانه فعلا هي مثار نقاش وجدال

كل فينا يطرح وجهة نظره بالموضوع

وبالاخر الجدال لا يفسد للود قضيه

لكم مني كل احترام وتقدير

وانا بقول يا محمد انه انا مع شمعة الجديرة في كلامها

شو ناسيت ومش ناسيتك

لا تترجاها البنت بتحكي رأيها
بنت البلد
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 3:59 pm

والله انا الي شايفتو انكم لخبطو الموضوع ودخلتو بالاسلام ,الاسلام الدين الوحيد الي نصف المرأة .بس احنا الي بنطبق الي بدنا اياة وبس,بس عاملو المرأه بشوية احترام وانسانية وما تحاولو تلغو احلامها وطموحاتها ووفرولها الجو النفسي الي موفر للمرأه الاجنبية,وبعدين ازا ماعملت اكتر مش متل الاجنبية احكو شي كلامك مزبوط اخ محمد كلة بيرجع لطريقة تعامل الزوجين بس بالنهاية رايكم الي بيصير لانك ازا ماعملتو هيك مابتكونو شرقيين ,وماتفكرو من كلامي اني متحيزة للنساء بس الحق يقال المرأة في مجتمعنا مغلوب على امرها صح الها اغلاط ومساوء ويمكن اكتر من الحسنات بس صدقوني ازا اعرفتوا تتعاملو معها راح تعرفوها اكتر بس انتو ما بتحاولوا,وبدون لف ودوران مافي متل المرأه العربية وخاصة الفلسطينية .
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 8:29 pm

انا بقول انسكر على الموضوع والي حابب يجوز وحدة اجنبيه بجوزو ايها على احسابي والله لا يردوووو
داود الشعفاطي
عضو نشيط
عضو نشيط
داود الشعفاطي

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 10:59 pm

بكون مشكرو اللك يا اخت الروح النقيه
شمعة الجديرة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 12:35 am

الى الاخ محمد الهندي ...........
يا اخي وضعك غيييييير كليا لان المقصود في موضوع الاجنبية هو التربية والاخلاق والدين الصحيح وليس كلمة امريكية بحد ذاتها لان في امريكان مسلمين ومتربيين احسن من تربيتنا .....
وانا بقصد صراحة الاجنبية غير المسلمة في تعليقي السابق
وتقبل اعتذاري
الدنيا حلوة
عضو نشيط
عضو نشيط
الدنيا حلوة

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 1:51 am

أخ داود شفت انك افهمتني غلط أنا ما حكيت ان الاسلام غلط ولا معنيت في كلامي
بس انتو عنجد زي ما حكت الأخت شمعة الجديرة دايما حاطين الحق على المرأة وناسيين ان في أمور بتجبرها على تصرفاتها والسبب عدم المؤاخذة هو انتو الرجال مش الاسلام

الاسلام حلل الزواج من أكتر من وحدة عشان يحل مشاكل بين الزوجين متل ( الخلفة , وعشان يحمي الشباب من الانحراف يعني يتزوجو بالحلال ولا يدخلو في الحرام

بس مشكلة الشباب انهم بتزوجوا فراغة عين وما بيحسبو حساب لكرامة المرأة ومشاعرها

وهدا الاشي اللي بيخوف النسوان وبيزعلهم
بتمنى تكون الفكرة وصلت

ودمتم بود
SHEHADEH
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر   مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر I_icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 3:20 am

Salam alikom every body
I just want to say I am 100 % with Mohammad Akram and what he said is just les than 20% of what they have in real . Really they are much worst than he said .
The real life is much defferent than in the movie .
Alot of sad stories for arabic people here end tragecly for the kids and his life after years and years.

Hope you got the idea

Shehadeh

مقارنة بين الزوجه الامريكيه والزوجه العربيه لمن يهمه الامر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السكرتيره والزوجه
» اخر نهفات اللغه العربيه
» مقارنة جديدة بين العرب والاوربيين :
» مقارنة بين الشب العربي والشب الغربي
» شرح فيديو بالصوت و الصوره باللغه العربيه لشهادات ميكروسوفت و سيسكو و اللغه الانجليزيه