منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نقاش كتير جاد ظاهره تفتيش الزوج لبلفون زوجته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 26
الموقع : الجديره

مُساهمةموضوع: نقاش كتير جاد ظاهره تفتيش الزوج لبلفون زوجته   الأحد أبريل 04, 2010 2:32 pm

اخواني الاعضاء اخواتي الكريمات
حابب اطرح هالنقاش بالمنتدى

بعض الرجال بضلهم يفتشو بجوالات نسوانهم
وما حد بقدر يحكي لا ما في من هالكلام

هادا اشي واضح كتير لبعض الناس

وبتلاقي ازا المره بدها تفتش بلفون زوجها ما بتلاقي الا الدنيا قامت وهات لاقي على مين يقعدها

سؤالي هل للزوج حق بأن بفتش بلفون زوجته ؟؟ وليش

وليش حلال انو الزوج يفتش بلفون زوجته والزوجه حرام تفتش بلفون زوجها؟؟


ارجو من كل الاعضاء التفاعل


اخوكم محمد نافع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com/
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: نقاش كتير جاد ظاهره تفتيش الزوج لبلفون زوجته   الأحد أبريل 04, 2010 7:29 pm

مشكور اخ نفعوني والموضوع تاعك جميل وشائع كثيرا وجوابي الك خيو



الي على راسو بطحه بحسس عليها والخاين بخون وسلامت فهمكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 26
الموقع : الجديره

مُساهمةموضوع: رد: نقاش كتير جاد ظاهره تفتيش الزوج لبلفون زوجته   الأحد أبريل 04, 2010 7:35 pm

هههههههههههههههههههه

صحيح الي على راسو بطحه بحسس عليها والخاين بخون


بس كتير هاي بتصير بين الزوج والزوجه
اعطيني يا مره بلوفنك بدي اشوف الشغله فيه وبقعد يفتش فيه

والمره ما تصدق وجوزها يطلع من البيت وينسى البلفون بتاخد مجدها بالتفتيش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com/
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: نقاش كتير جاد ظاهره تفتيش الزوج لبلفون زوجته   الأحد أبريل 04, 2010 7:40 pm

ما بعرف يا نفعوني انا من عندي يجب ان يكون ثقه بين الزوج والزوجه وان بدو بفتش اووووو ما بنخلص من المشاكل الثقه شيء جميل وانا بعرف كتيييررررر ناس عملو مشاكل من تحت راس هشغله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 26
الموقع : الجديره

مُساهمةموضوع: رد: نقاش كتير جاد ظاهره تفتيش الزوج لبلفون زوجته   الأحد أبريل 04, 2010 7:42 pm

اها وانا كمان شوفت ناس بتقاتلوا على هيك شغله

احكيلك اشي انا تلفوني ازا امي بتصيبوا بقيم الدنيا وبقعدها

فما بالك الي عندو مره وبمسكها بتفتش بجهازو

يا حبيبي شو بعمل فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com/
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: نقاش كتير جاد ظاهره تفتيش الزوج لبلفون زوجته   الأحد أبريل 04, 2010 7:45 pm

هههههههههههههههههههههه بلاش ينطبق عليك المثل يا زلمه محكينا الي على راسو بطه بحسس عليها وله نسيت lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 26
الموقع : الجديره

مُساهمةموضوع: رد: نقاش كتير جاد ظاهره تفتيش الزوج لبلفون زوجته   الأحد أبريل 04, 2010 7:47 pm

هههههههههههههههههههههههه


انا بحكي عنجد واكتر اشي بحبو النقاش

مش مشكله عندي ازا اجت على راسي

منتعلم من بعض بالنقاش

ولليش اسمو نقاش

وانا ما بهرب من النقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com/
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: نقاش كتير جاد ظاهره تفتيش الزوج لبلفون زوجته   الإثنين أبريل 05, 2010 7:07 am

كل هذا الاشي برجع لعدم الثقة بين الزوجين

والي ما عندو ثقة في مرتو يطلقها احسن

لانه زي ما بحكو الشك قاتل

وانا بدوري بشكرك يا نفعوني على هالموضوع الحساس والمثير للجدل

اخترت فابدعت فلك مني كل الاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 26
الموقع : الجديره

مُساهمةموضوع: رد: نقاش كتير جاد ظاهره تفتيش الزوج لبلفون زوجته   الإثنين أبريل 05, 2010 1:47 pm

اشكرك اخ علي على المرور الجميل

صحيح ان الشك قاتل

طاب يومك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com/
 
نقاش كتير جاد ظاهره تفتيش الزوج لبلفون زوجته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: منتديات الجديرة العامه :: منتديا الحوار والنقاش-
انتقل الى: