منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الإثنين أبريل 05, 2010 7:13 pm



إن الكثير من الفتيات والزوجات مررن بتجارب حب في حياتهن ، إما كانت ناجحة تكللت بالزواج أو فاشلة أنتهت بالفراق ،والفتاة بعد الزواج عادة ما تنسى علاقاتها السابقة خصوصا إذا ظفرت بالإنسان والزوج المحب والحنون الذي ينسيها ماضيها المؤلم والفاشل ، ولكن الكثيرات يفضلن كتمان سر هذه العلاقات السابقة , والزوج أحيانا يسأل زوجته أو خطيبته عن علاقاتها السابقة بدافع الفضول . ومهما كان إقناعه لها بأنه سيتقبل الموضوع بصدر رحب لأن هذا مجرد ماضي ذهب وولى ، إلا أن على الزوجة أن تأخذ الحيطة والحذر من هدم حياتها الزوجية بأشياء باتت تافهة لها ولكنها ستفتح بابا من الشك والمشاكل مع زوجها ، فالرجل الشرقي لا يرضى بأن يرتبط بإنسانة لمسها أو خرج معها شخص قبله ، فالفتاة بنية صادقة وبراءة تكشف عن ماضيها وعلاقاتها البريئة حالما يعطيها الزوج الأمان بالحديث ، ولكنه مهما حصل لن يتقبل هذه العلاقة أو حتى مجرد إعجاب بشخص معين ، فتراه يفكر في هذه العلاقة كأن يفكر هل قبلها .. هل لمسها .. هل .. هل ؟؟ حتى تؤدي به هذه الأفكار والوساوس الشيطانية إلى حالة نفسية مليئة بالشك , فكوني حذرة يا أختاه ، إذا كنتي على علاقة الآن حاولي أن تكوني حذرة بقدر الإمكان مما تفعلين ولا ترمي بنفسك إلى التهلكة لأن ساعتها لا ينفع الندم ، وإذا كنتي زوجة حاذري أن تهدمي حياتك الزوجية المستقرة بيديك مهما كانت الثقة التي بينكما فالهدم أسهل من البناء بكثير .
حافظي على مشاعره كزوج ومسئول ، وأجعليه يفتخر بك كزوجة صالحة وأم أمام الجميع حتى تظفري بحياة سعيدة هانئة بعيدة عن المشاكل.

سؤالي لكم .. هل مصارحة الزوجة لزوجها او الزوج لزوجته عن علاقاتها او علاقاته السابقة اذا كان لها او له علاقات سابقة من باب ان تكون او يكون صادقة جدا معه صحيح ام خطأ ؟

ارجو التفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الإثنين أبريل 05, 2010 10:22 pm

يعني برأيي انه الموضوع بعد الزواج ما الو أهميه تذكر

فعلا حالة متل هيك بتولد الشك لدى الطرفين

فالافضل ان تكون حكاية قد عبرت تاريخها ولا داعي لاثارتها من جديد

وبحكم ان الرجل الشرقي لا يقبل ان تكون زوجته قد كانت لاحد من قبله

فالافضل ان تبقى طي الكتمان

وان صدفت واكتشفت تلك العلاقه بعد فتره من الزمن

المبرر الوحيد ان تلك الفتره كانت صغيره ولم تؤثر على مجريات الحياة

لانها كانت فتره طفولية لم يعرف الانسان كيف يديرها

هاي وجهة نظري


_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الإثنين أبريل 05, 2010 10:33 pm

اشكرك محمد اكرم على ابداء رايك المقنع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الثلاثاء أبريل 06, 2010 3:57 am

انا رايي في الموضوع بعد الشكر طبعا

ان الواحد بحب يتزوج من بنت ما بكون بايسها الا ثم امها

ما في داعي ان الوحدة تحكي بلاش تقع في المحظور

وزي ما انتو عارفين الشك قاتل يا جماعة الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الثلاثاء أبريل 06, 2010 4:06 am

بصراحة وانا هيك رايي لانو مرات السكوت بكون افضل حتى ولو كان كذب
اشكرك على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الثلاثاء أبريل 06, 2010 6:47 pm

مشكور اخ محمد وانا راي انو ما في داعي انهم يخبرو عن تجاربهم السابقه خوفا من المشاكل واقل شي يوم يصير مشكله مع الزوج والزوجه اقل شي بعايرها بما مرت من تجربه لليش العي والحكي الفارط اشي وانتهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الثلاثاء أبريل 06, 2010 8:32 pm

اشكرك اخت روح نقية على تفاعلك الدائم معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الأربعاء أبريل 07, 2010 9:15 am

ههههههههههههههههههه

انا في رايي انه في حالة زي هيك

بصدق المثل الي بقول

اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الأربعاء أبريل 07, 2010 5:33 pm

ههههههههه
كلامك ما في شك نهائيا اخ علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدنيا حلوة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الخميس أبريل 08, 2010 1:49 am

أنا رأيي من رأيكم ان ما في داعي للتقليب في الماضي
وفتح أبواب من الصعب تسكيرها , خلص لازم تتناسى اللي صار معها وما في داعي للصراحة في
هيك موضوع لأنها أكيد رح تدمر حياتها الزوجية
وتنعدم ثقة زوجها فيها
دمتم بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الخميس أبريل 08, 2010 2:46 am

اقدم شكري للدنيا حلوة على المرور
دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوكة ولكن من فولاذ
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الخميس أبريل 08, 2010 5:53 am

انا براي اخ محمد تيسير ان لا يكون لرجل علاقة سابقة

واذا كان له علاقة قبل الزواج فاليتحمل مسؤوليتها ولا يبني حياة زوجية من الخداع والنفاق

صحيح ان معظم ازواج هذه الايام لهم ماضي وعلاقات مع بنات

ولكن براي ان يصارح زوجته بالكي على الله سامحتو

هو المهم رضى الزوجة وين مخافت الله هيك الدين علمنا

لازم تصارح زوجتك لانو في حساب

خلي الله يغفر للجميع

اتقوا ربكم قبل عباده واطلبو من الله الرحمة والمغفرة


تحياتي لكم جميعا


انتظروا حلقات مسلسل الفتنة والفساد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور ديزل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 40
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   الخميس أبريل 08, 2010 7:51 am

اكتفي بأن اقول لا تعليق
لئنو اكيد رايي رح يزعل بنات و صبايا كتير
تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟   السبت أبريل 10, 2010 3:53 am

اشكركم جميعا على تعليقاتكم المميزة
دمتم بصحة وعافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما رايكم بمصارحة الزوج بالعلاقات السابقة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: منتديات الجديرة العامه :: المنتديات العامه-
انتقل الى: