منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعوات المظلوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورالاقصى
تواجد متمبز
تواجد متمبز


عدد المساهمات : 288
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
العمر : 28
الموقع : في البلاد

مُساهمةموضوع: دعوات المظلوم    الخميس نوفمبر 04, 2010 4:59 pm

في حديث ابي هريره ان الرسول الله 0(ص)
0(ثلاث لاترد دعواتهم : الصائم حتي يفطر , والامام العادل . ودعوة المظلوم يرفعها الله فوق الغمام . ويفتح لها ابوب السماء ويقول الرب :وعزتي لانصرنك ولو بعد حين)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: دعوات المظلوم    الخميس نوفمبر 04, 2010 6:18 pm

l مشكورة الاخت الكريمه

لك التحية

وان شاء الله اعيش العمر مظلوم ولا اعيش يوم ظالم

مودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
نورالاقصى
تواجد متمبز
تواجد متمبز


عدد المساهمات : 288
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
العمر : 28
الموقع : في البلاد

مُساهمةموضوع: رد: دعوات المظلوم    الجمعة نوفمبر 05, 2010 3:06 pm

ان شاء كلنا مظلومين يا اخ محمد مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: دعوات المظلوم    الأحد نوفمبر 07, 2010 12:43 am

على راي المثل
نيال مين نام مظلوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورالاقصى
تواجد متمبز
تواجد متمبز


عدد المساهمات : 288
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
العمر : 28
الموقع : في البلاد

مُساهمةموضوع: رد: دعوات المظلوم    الإثنين نوفمبر 08, 2010 12:43 am

شكرا اخ علي على مرورك ولك الاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوات المظلوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: ¶~®~§~¤«منتديات الجديرة الاسلامية ¤~§~®~¶ :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: