منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمه موثره look

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القدس
تواجد متمبز
تواجد متمبز
avatar

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 28
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: كلمه موثره look   الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:52 pm

بسم الله الرحمن الرحيم




ܓܨܓ **هــي كـلـمــه .. ! .. انـظــروا إلـى تــأثـيــرها..!**ܓܨܓ





أنــتِ " رائــعـــــه "



كـلــمــه .. قــد تـجــعــل امــرأهـ عـاديـه تـصـبــح كـ الـطــاوس بيــن حـشـد مـن الـنــســاء الـفــاتـنـــــات ..





أنــت " غـبـي "



كـلــمــه .. قــد تــكــســر هــمـة طـفــل نــبـيـه وتـقـفــل أبــواب عـقــله عــن الاسـتيــعــاب ..





أنــتِ " مـغــــريــه "



كـلــمــه .. قـــد تـخــدر بــنت وتـجـــرجـــرهــا الـى مـصــيـدة الـحــب ثــم اســتـســلام ثــم نـــدم ..





أنــت " ســـاذج "
كـلــمــه .. قــد تــحــّول انــســان طــيب الـقـلـب الـى انـســان شـــرس يـقــســو
حـتـى يـغــسـل كــل وســمــات الطــيبـة مــن شــخــصــه ..





أنــت " ظــالــم "
كـلــمــه .. قــد تــوقــد دكـتــاتــور وتـثـنـيـه عــن ظـلـمــه
او قــد تـجــعــل دكـتــاتــور اخــر يـقـهـقـه مـعــتبــراً هـــذهـ الـكـلـمـه مــدحــاً ..





أنــت " قــادر "



كـلــمــه .. قــد تــحـرض معــوق عـلـى كــسـر حــدود الاعــاقـه بـمـا يـعـجــز عـنـه أصــحــاء الــبـــدن ..!





هــي " كــلــمـه " واحــدهـ ..
او عـــدة " كــلــمــات " ..



قــد تـشـكــل مـــن أنـــت ..! ,, أيـــا مـن كـان أنــت ..





قــد تـكــون دواء وتــخــلـق مــعــجــزة شــفـــاء ..
وخــــاصـــه أذا كـــانـــت مــن أقـــرب الــنــاس إلـــيـــك ..







ولـ " الــكـلـمــه الـحـلــوهـ " قــدرهـ عـلـى تـكـويـن الـثـقـه بـ الـنـفـس بـ درجــه كـبـيـرهـ






بـ حـجـم قــدرة الـعـطــاء والانـتــــاج والـتـواجــد فـي رحـلـة الـحـيـاهـ الـتـي نـعـيـشـهـا ..
مـن بــدايـتـهــا إلـي نـهــايـتـهــا كـلـنـــــا .. خـــلاصــة " كـلـمــــه " ..








وحـيــــن نـفـــــهـم " الـكـلـمـه " ..
ســوف نـفـهـم انـفـسـنــــا والأخــريـن ونـفـهـم الـحـيـاهـ ..






كــل هـــــذا بـ " كـلـمـــه " واحــــــدهـ .



وأعـلـم اخـي/ اختي أن " الـكـلـمـــه الـطـيبــــــــه "صــدقــــه





راقى ليـ كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: كلمه موثره look   الجمعة ديسمبر 10, 2010 10:24 pm

مشكورة على الموضوع المفيد
وعلى راي المثل البلدي الكلمة المليحة طالعة
والعاطلة طالعة احكي المليحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القدس
تواجد متمبز
تواجد متمبز
avatar

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 28
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: كلمه موثره look   الجمعة ديسمبر 10, 2010 10:56 pm

مشكور اخ على على مرورك الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمه موثره look
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: منتديات الجديرة العامه :: المواضيع المميزة-
انتقل الى: