منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جمعية الجديرة تفتتح مقرها الجديد ومركز كمال الاجسام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: جمعية الجديرة تفتتح مقرها الجديد ومركز كمال الاجسام   السبت يونيو 16, 2012 9:59 pm

قامت جمعية الجديرة للتنمية والتطوير بافتتاح مقر الجمعية بالإضافة الى مركز كمال الأجسام في القرية بحضور د. عبد الله عبد الله وأعضاء جمعية تطوير الصناعة ورؤساء المجالس المحلية ومؤسسات المجتمع المدني في المنطقة ووجهاء القرية وعدد من الأهالي .



وفي كلمة الترحيب التي ألقاها رئيس مجلس قروي الجديرة محمد الناجي شكر كل من له صلة بهذا الإنجاز الكبير وخص بالذكر الدكتور ماهر الكرد رئيس جمعية تطوير الصناعة ورئيس جمعية الجديرة محمد أكرم وقال ما نشاهده اليوم من إنجاز يعود إلى مجموعة من الشباب الذين تضافرت جهودهم من اجل إحداث تغيير مجتمعي ،داعياً إلى تكثيف الجهد من أجل مزيدا من الإنجازات في القرية .



وفي كلمة الدكتور عبد الله عبد الله عضو المجلس الثوري لحركة فتح قال فيها إن ما نشاهده اليوم من عمل دؤوب في مؤسسات المجتمع المدني يذكرنا بمدى أهمية هذه الجمعيات في تفعيل دور الشباب ، وقال إن الرياضة والسياسة من أهم عماد الدولة لأنها تبين مستقبل الأجيال ، وان القيادة السياسية تولي أهمية قصوى للمشاريع الشبابية لما لها من أهمية .



وفي الكلمة التي ألقاها السيد ساتر ذيب نيابة عن الدكتور ماهر الكرد رئيس جمعية تطوير الصناعة التي قال فيها إن هذه الأنشطة التي ننفذها تشمل فئات الشباب لأنها الأكثر وجودا وتأثيرا في المجتمع الفلسطيني وان الجمعية قد دعمت ثلاثة عشر مشروعا ثقافيا ورياضيا في محافظات الضفة الغربية وان العمل يسير على افتتاح ثلاث وعشرون مركز حاسوب من أجل تشبيكها مع بعضها البعض ليكون باستطاعتها تشكيل معهد يوفر للطالب الحصول على شهادته دون أن يتكلف بعناء السفر ، وقال ما رأيناه اليوم لهو نتيجة إصرار هؤلاء الشباب على تطوير الدعم الذي قُدم لهم بشكل اكبر .



وفي كلمة جمعية الجديرة للتنمية والتطوير التي ألقاها محمد أكرم رئيس الجمعية قال إن ما يحدث اليوم من إنجاز لهو جدير بأن يكون محل اهتمام الجميع ، وقال أن الجمعية بصدد تقديم مشاريع شبابية كتعشيب المعلب الرياضي وإنشاء مسبح بالإضافة إلى مبنى يوجد به قاعة متعددة الاستخدام شاكرا كل من ساهم في إتمام هذا الإنجاز وخص بالذكر أبناء القرية ومجلسها القروي وجمعية تطوير الصناعة وشركة مايكروتيك المنفذة للمشروع وأهل الخير الذين لم يبخلوا من أجل هذا الإنجاز .



جديراً بالذكر أن افتتاح قاعة كمال الأجسام ترافق معها افتتاح مقر الجمعية الجديد وغرفة حاسوب بالإضافة إلى غرف تدريبية للدورات المساندة .



وفي نهاية حفل الافتتاح قامت الجمعية من خلال د . عبد الله عبد الله ورئيس مجلس الجديرة وحسام الشيخ رئيس المنتدى الثقافي وطارق الهندي بتكريم المساهمين والمتبرعين للجمعية .[justify]
[img][/img]

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
ابو ايهم
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 1022
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: جمعية الجديرة تفتتح مقرها الجديد ومركز كمال الاجسام   السبت يوليو 28, 2012 5:37 pm

اشكر كل من ساهم ويساهم في دعم وتطوير جمعية الجديرة ومشاريعها
وانشاء الله الى
الامام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمعية الجديرة تفتتح مقرها الجديد ومركز كمال الاجسام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: منتديات الجديرة الداخلية :: اخر اخبار القرية-
انتقل الى: