منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيك النكد ولا بلاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 5:52 pm

هيك النكد ولا بلاش


هو :
بدي اطلب بيتزا .. بدك شي؟'



هي:
'لا.'



هو :
'اوكي.'



هي :

'و لا اقولك ..؟'



هو:
'ها .. بدك اطلب لك كمان؟'



هي:

'مش عارفة.'



هو :
'مش عارفة اذا بدك شي؟'



هي :
'لا.'



هو :

'انتي جوعانة؟'



هي:

'يعني ..'



هو :
'شو يعني يعني...؟'



هي:
'يعني معناها مش متأكدة اذا كنت جوعانة او لا.'



هو:

'الواحد لما يكون جوعان بيعرف'



هي :

'مهو يمكن جوع بعدين'



هو:
'معناها اطلب لك بيتزا.'



هي :

'طيب و اذا ما كنت جوعانه وقتها....؟'



هو

:

'ما تاكلي.'


هي


:

'بس هيك بيكون تبذير'


هو:
'طيب .. بتاكليها بكرا.'



هي:

'و اذا ما كان الي نفس آكل بيتزا بكرا؟'



هو:

'هاي ما بدها نفس .. الواحد بيقدر ياكل البيتزا كل يوم '



هي:
'انا لا .. ما باكل بيتزا الا لما يكون عندي نفس للبيتزا.'



هو:
'معناها بطلب لك شي تاني'



هي:
'بس انا ما بدي شي تاني'



هو:
'يعني بدك بيتزا؟.'



هي:
'لا.'



هو:
'يعني ما بدك شي؟.'



هي:
'امبلى.'



هو :
'جننتي سماي شو بدك؟'



هي:
'اطلب انت لحالك..'



هو:
'اخيرا .. ماشي..'



هي:
'بس اطلب بيتزا بالتونا'



هو:
'بس انا ما بحب التونا...'



هي :
'بس انا بحبها.'



هو :
'هو انا بدي اطلب الي و لا الك...؟!'



هي:

'الك طبعا.'



هو :

'طيب و ليش بالتونا. ..؟'



هي:
'يمكن اجوع لما يوصل الاكل'



هو:

'و شو يعني؟'



هي :
'بالله؟ شو يعني فكرك آكل شي ما بيعجبني؟'



هو:
'ليش هو انتي بدك تاكلي؟'



هي:
'ليش لا ؟'



هو :
' يا مثبت العقل و الدين .. ه انا لازم اطلب بيتزا الي , عشان انتي تاكليها اذا كنتي جوعانه؟؟'



هي:
'بالضبط.'



هو


:

'و انا شو بدي آكل؟'


هي


:

'مهو يمكن ما أكون جوعانة...'








ملاحظة: محكمة الجنايات قررت الافراج عن الزوج
المتهم بتهمة 'قتل الزوجة مع سبق الاصرار و الترصد'
و تحويل القضية الى 'قتل الزوجة دفاعا عن النفس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 6:46 pm

ههههههههههههههههههههههه

الله وكيلك

في حكمه انا بمووووووت فيها

اذا كان الشيطان استازا لادم فإنه تلميذ لحواء

تقبل المرور

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 6:58 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
بس مش دايما حوا اللي بتنكد............ادم وين راح؟؟؟؟!!!!!!!
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 7:19 pm

شوفي لما ربنا قال

ان كيدكن عظيم انا شو بدي اقول

ههههههههههههههههههههههه

لا اله الا الله اصدق القائلين

مع الشكر Laughing

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 7:28 pm

طبعا اصدق القائلين......وكيدنا عظيم ما اختلفنا..........بس مين اللي بخلينا نستعملو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احنا منعرف كيف نتصرف........ Laughing Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 7:39 pm

العقل الناقص

هههههههههههههههههه

بس بلا زعل Embarassed

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 7:56 pm

لا ما في زعل...
.بس ما دام عقلنا ناقض ليش بتحطوا عقلكم من عقلنا ...باعتبار انتو اللي عقلكم كامل متكامل.......... lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 8:02 pm

ما في عقل متكامل

بس مش هيك الدين بحكي

البنات ناقصات عقل ودين وزايدات حنان

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 8:08 pm

ههههههههه....يعني؟؟؟!!
في اشي بيغطي على اشي..
...بعدين انتو كمان ناقصين دين ..عشان هيك بحكو الرجل ما بكمل دينو اللا اذا تزوج.....صح واللا لا؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 8:30 pm

الله وكيلك

طيب شو رأيك ننقل الموضوع هدا

لمنتدى الحوار والنقاش ؟

بصفتك صاحبة الموضوع

ننقل ولا شو ؟

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 8:37 pm

ما عندي مانع.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 9:01 pm

صحيح في مضووع تكملة الدين

فكرك الزوجه بتكون نصف الدين

ام ان هذه المقولة خوفا من ارتكاب المعاصي ؟

بس ما تقنعيني انه الزوحجه هي نص الدين

ما تحاولي تقنعيني مو مصدق

هههههههههههههههههه


((الرجال قوامون على النساء )) صدق الله العظيم

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 9:16 pm

الزوجة مش بس نص الدين....نص المجتمع اذا مش تلت ارباعه.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 9:32 pm

يعني يا شباب

احنا طلعنا هشتك بشتك

على رأي اختنا

بكل الاحوال انا اعلن عن اقامة

رابطة الرجال للتحرر من قيود المرأه

تقبلو مروري

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأربعاء يناير 20, 2010 9:41 pm

بلاش تحسسوا حالكم انه انتو مظلومين......يعني لخوف تصدقوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الجمعة يناير 22, 2010 8:49 am

الله يصبرك يا ابو حميد

على ما بلاك

ههههههههههههههههههههههههه

الشيطان بحطلهن واطي انته بدك يطلع بايدك اشي
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الجمعة يناير 22, 2010 5:06 pm

ههههههههههههههه
له له......لا اجد من يستطيع ان يقتنع بعدم وجود فائدة للمرأة.......ما في كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   السبت يناير 23, 2010 7:14 am

اكيد في الها منافع

زي السحر مضارها اكثر من منافعها

هههههههههههههههههه

تقبلي المرور اختي بلا زعلش
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abd407
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   السبت يناير 23, 2010 9:51 am

ههههههههههههههههه
انا ليش انكد على حالي بجيبها على البيت واكلت ولا عمرها لا اكلت
ولي قال المثل مو مجنون شاورهن وخالفوهن

وشكرا على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
free
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 651
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
الموقع : aljadera.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   السبت يناير 23, 2010 5:13 pm

هههههههههههه




انا بضم صوتي لاخي علي


زي ماقال مضارها اكتر من منافعها


تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   السبت يناير 23, 2010 6:50 pm

خلــــــــــــــــص ما تكابروا ,,,,, احنا فاهمين على بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
free
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 651
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
الموقع : aljadera.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   السبت يناير 23, 2010 6:52 pm

شو احنا من كابر في الحكي



طبعا مش كل النسوان



بس الاغلبية هيك


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   السبت يناير 23, 2010 8:28 pm

ههههههههههههههه

الامانه يا علي انك امير

يا اخي كبير
المضار اكبر من المنافع

بس الحق يقال الهن منافع

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
عباس فيصل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 25
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   السبت يناير 23, 2010 8:51 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قصة حلوة من الاخر يعني بالعربي بتجنن
والله انو بيفهم لانو قتلها
والقاضي لانو اطلعوا براءة
تقبلي مروري اختي دارك اينجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نداء الاقصى
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 501
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 36
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   السبت يناير 23, 2010 11:29 pm

النكد دائما من المراة ولو المراة ما نكدت على زوجها او ابنها في يوم واحد تكون معجزة

واذا البنت ما نكدت على ابوها او اخوها في الاسبوع تكون الرحمة



بس انا بمزح اجمل شيء في الوجود هي المراة


تقبلي مروووووووووووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   السبت يناير 23, 2010 11:33 pm

مشكور اخ عباس....................انتو كيفتوا عشان طلعوه براءة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مش كل مرة بتسلم........ديروا بالكم.....ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الأحد يناير 24, 2010 4:28 am

يعطيكم الف عافيه

دمتم بود

تقبلوا مروري

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الإثنين مارس 01, 2010 7:54 am

يعطيكم العافية ومشكورين على التواصل الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور ديزل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 40
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: هيك النكد ولا بلاش   الإثنين أبريل 05, 2010 4:58 am

حرام خطي النسوان ما بعملن نكد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
النسوان بعملن الهنا والسعادة والفرح والمرح
بس احنااااااااااااااا يا لطيف
احنا يعمي دخلنا الشيطان في الانبوبة
بس على جميع الاحوال النكد اذا من النسوان اكيد بكون نكد لطيف و زاكي
تقبلو نكدي ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيك النكد ولا بلاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: منتديات الجديرة العامه :: منتديا الحوار والنقاش-
انتقل الى: