منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك   الأحد يناير 24, 2010 7:55 am

عذرا ً صديقتي / صديقي لقد قمت بحذفك


هل حذفت يوما أحدآ من اصدقائك من جهازك الجوال من نوتة مذكراتك من المسن .... الخ


ليس من السهل ان تجدنفسك امام هذا القرار وليس من السهل ان تختم حكايتك مع شخص
بالفراق


وان تسدل الستار على اخر فصل من صداقه سنين وان تفرض عليه الرحيل ........ وترحل بدورك



هناك من يتخذ هذا القرار دون تمهل او تفكير
فى لحظه غضب عارمه


قد ينسون او يتناسون المساحات التى يحتلها هذا الشخص فى وسط قلوبهم




تمهل
فقد لا تتقبل الحياه بدونهم
ولا تستسيغ الدنيا ببعادهم
وربما بفعلتك ترتكب خطا كبير بحق قلبك
وخطأ اكبر بحق من تحب


فلا يبقى لديك الا الندم تتجرع منه كلما شعرت بالحنين


( هذا إن كان الشخص يستحق الصداقه )

فلا تتعجل الأمر مع أصدقائك

فهم دوما معك ولك

واعود اكرر السؤال
هل حذفت يوما شخصا من لائحه اصدقائك؟
وهل ترى بانك استعجلت في القرار ؟
وياترى الم يؤثر عليك كلتاالحالتين
اذا عاد لك هذا الصديق وطلب منك المعذرة هل سوف تعيدة الى قائمة الاصدقاء؟
لو التقيت به مصادفة هل سوف تتحدث معه ام انك تتجاهل وجودة؟


بنت فلسطــــــــــــــــــين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 27
الموقع : الجديره

مُساهمةموضوع: رد: عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك   الأحد يناير 24, 2010 5:00 pm

انا شخصيا لا اتوقع بأن هناك شخص حذفني

وازا حذفني الله يسامحو بعدين هو حر


تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com/
free
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 651
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
الموقع : aljadera.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك   الأحد يناير 24, 2010 9:35 pm

اول شي مشكورررررررررررر ة



على الموضوع


وتقبلي مروري



وبعدين انا ما بحب احذف ولو حد حذف



وانا مابعرف انو حذفني


الله لا يسامحو

لانو ماقالي انو مابدو يحكي معي


يواجهني


وبعدين لكل حادث حديث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
نداء الاقصى
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 501
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 36
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك   الأحد يناير 24, 2010 9:43 pm

والله انا اذا واحد حذفني من دون سبب مقنع


الله لا يسامحة
ليش انا شو اعملتلا


مشكـــــــــــــــــ جدا ــــــــــــــــــــــــــــورة

وتقبلي مروووووووووووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك   الأحد يناير 24, 2010 10:25 pm

اذا ادركت انه من الخطأ ان يبقى صديق

أحذفه دون تردد

وان طلب الصفح


اهل السماح ملاح

تقبلي مروري

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
abd407
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك   الإثنين يناير 25, 2010 12:13 am

لن ولم ولا وكلا ولست نادما على اي حماقة في شخص قد حذف رقمي الجوال يمكن الشريحة ضربت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك   الإثنين يناير 25, 2010 1:19 am

اشكركم جميعا على مروركم
وما تعصبو كتير بناقص من اكم مزعج



بنت فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: .   الإثنين يناير 25, 2010 9:54 pm

والله يا اخت اذا انا حذفت واحد من عندي بكون متاكد انو بستحق الحذف لانو بكون اما ممل او فاشل او الخ...
بس اذا استنتجت انو واحد حاذفني من عندو بدون سابق انذار ممكن احذفو من قاموس الحياة
ههههههه
تقبلي ردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 39
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك   الثلاثاء يناير 26, 2010 7:20 am

طيب بما انه اجا دوري

انا ضربت الشريحة معي وكان فيها كثير ارقام منهم الصديق (والكذيب)

وبعد ما جبت بدالها رجعت الي قدرت عليه من الاسماء والي ما قدرت ارجعة

غرشت عنه(كلمة غرشت لازم اضيفها لقاموس الموقع)

يعني بصراحة انطبق علية المثل الي بقول (رب صدفة افضل من الف ميعاد)

ووووووووووووومش متاسف.

واذا حدا حذفني عادي اذا راح يحتاجني اكيد راح يقلب الدنيا على رقمي واذا صار نقاش

ليش مسحت رقمي ومن هالنوع انتو عارفين كيف الوضع بصير اكيد راح يخلق الف مبرر

انه عن غير قصد او الولد كان يلعب بالبلفون ومسح جميع الارقام

او التلفون ضرب او او او يعني زي حكي النسوان بدك تصدقة عشان تخلص

وبعدين انته ومزاجك في هذاك اليوم اذا كان كويس بتسامح وذا كان معكر الله لا يردة

شو رايكم بعد هالقصة تتقبلو مروري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك   الأربعاء يناير 27, 2010 9:05 pm

شكرا لمروركم الكريم وانا

اذا حد حذفني بحذفو من قاموس حياتي ولا مستعد اسمع السبب
لانو عقلي نزاك شويه بناقص منو

بنت فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 39
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك   الجمعة يناير 29, 2010 2:03 am

هههههههههههههههههههه

اعجبتني كلمة (نزاك)والله اذا بتعملي معروف اختي الكريمه تنقليها على القاموس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك   الأربعاء مارس 10, 2010 5:54 pm

القاموس صار مليان بس بدحش هلكلمه ولا يهمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عذرا(.....؟؟.....)لقد قمت بحذفك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: منتديات الجديرة العامه :: منتديا الحوار والنقاش-
انتقل الى: