منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )https://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )https://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
منتديات الجديرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كرسي الاعتراف

برنس فلسطين
محمد عيد
ali hindi
abd407
Dark AnGeL
الروح النقية
ابو ايهم
free
((محمد أكـرم))
naf3one
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7
كاتب الموضوعرسالة
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي

كرسي الاعتراف - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   كرسي الاعتراف - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 6:00 pm

مرحبه للجميع وانا اسف لتاخر صراحه ما كنت احب افوت هون خوف ما تسالوني وزي ما قال الاخ نفعوني انا الي بقلبي على الساني صريحه جدا بجوز هاى مشكله من مشاكلي لاني بصارح الجميع والي بغلط فيه بقلو انت غلطان بوجهو ما بخجل بجوز هو غلط بس انا هيك طبعي وبنسبه لاسئلتكم الاخ نفعوني انا اخترت هذا الاسم لانو بما انو ما في نقاوة ولا صفاء ببعض الاشخاص بلبلد بغض النظر من اقارب واو بعاد اخترت ان اكون دائما روحي نقيه لا حد يدخل فيه ولا ادخل بحد اون اكون روحي نقيه وصافيه للجميع على فكرة انا اهلي وصحباتي وكثير ما بندوني باسمي الشخصي بنادوني يا هبله روحك نقيه بزيادة فمش انا اخترت هاذا لاسم الاهل بما اني اخت لكم دائما انا الاخت لكم الروح النقيه
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   كرسي الاعتراف - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 6:17 pm

اما بنسبه للاخ شوكه من فولاذ

السؤال الاول طبعا بأيد بناء مدرسه للبنات المدرسه الصناعيه بما ان الرجال بقدرو يروحو على اي مدرسه صناعيه مهمه رجال ما عليهم حكي فبشوف الاهم مدرسه بنات اهم من مدرسه صناعيه كل هلمشاكل ونجيب ميت نوع وشكل من برة من الرجال بحجت انهم يدسو عنا بمدرسه صناعيه ويخربولما الباد ويتعرضو للبنات بشارع لا ما اقبلها بعدين بناء مدرسه للبنات اهم النا بدل ما يطرقو البنات عنا مشوار بعيد على المدرسه ويتعرضو للمشاكل من قبل الاولاد الي بمدرسه ابن خلدون والكل بيعرف كديش صار مشاكل وقصص للبنات من قبل مدارس الاولاد الي برة ليش ما نلم بناتنا ونأويهم بمدرسه خاصه عنا بلبلد

اما السؤال الثاني رأي ببعض الاشخاص الذين يقيمون فساد بلبلد يا اخي خذها قاعدة من اختك الي ما الو خير بأهلو ما الو خير بناس وتأكد ان الفتنه اشد من القتل وفي رب يحاسبهم مو انا اما بنسبه السؤال الثالث رأي بجمعيه الجديرة ما بكدر احكيلك الا ان بتمنى انو نكون اسرة واحدة والاشخاص الذين يستحقون ان يكونو فيها يجب ان يكونو رجال عندهم دين ويحطو مخافت الله بين عنيهم

اما بنسبه لسؤال الاخير وهو صعب يا سيدي يا اخي لو عرفت ببعض الاشخاص انهم يردون القد والفتنه احاول قدر الاماكن ان اتكلم معهم بكل ود واحترام واحكيلهم واصارحهم بانهم يفعلون ما يغضب الله ويفسد الاهل والاصدقاء مع بعضهم واسمع رايه ويسمع راي واهدي عليه ان اهتدى خير من الله وان الله يهدي من يشاء وان ما اهتدى اشن عليه حرب ليوم الدين ويا انا ويا همه بلبلد

مشكور اخي العزيز واسمحلي ان اسألك بعض الاسئله لكن بصفحه جديدة
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   كرسي الاعتراف - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 6:32 pm

اخي الكريم شوكه من فولاذ دعني أسئلك بعض الأسئله بعد

السلام عليكم والرحمه

اخي الكريم انا بحسك وبدون اي زعل وبما اني ما بعرف مين بتكون بحسك عندك حقد لبعض اشخاص عنا بلقريه او بلأحرى شايف كتير منهم اشياء تغضبك وذكرت اسمائهم بدون اي تردد وشخصيتك تدل على انك شجاع سؤالي هل تقدر ان تفصح لي عن اسمك

والسؤال الثاني لماذا بذات اخترت هذا الاسم وهذة الصورة بتحديد

والسؤال الخير مثل السؤال الي سألتني اياة بما انك رجل والرجل احكم بعدله من المرئه انت لو كان الامر بيدك ماذا تفعل بتلك الوحوش التي وصفتهم الذين يردون الحقد والفتنه والفساد
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
naf3one

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   كرسي الاعتراف - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 7:01 pm

الروح النقيه انتي متل خواتنا الي ببيوتنا

واسمك كتير حلو علشان هيك انا سألت

وانا نفسك الي بقلبي على لساني

وكتير فضحت حالي على هالكرسي

طاب يومك يا اختي الكريمه
https://aljadera.ahlamontada.com/
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   كرسي الاعتراف - صفحة 7 I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 11:49 pm

هههههههههه لا فضيحه ولا شي اخي العزيز بس الصراحه بعض الاحيان تولد المشاكلاخ نفعوني بدي اطلب طلب منك او من اي مسؤل بلمنتدى هل بتكدرو اتصلحولي التوقيع تاعي كل فترة بختفي وان ما زبط بتكدرو تحطولي اي توقيع خاص بروح النقيه بليززززززز
شوكة ولكن من فولاذ
عضو جديد
عضو جديد
شوكة ولكن من فولاذ

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   كرسي الاعتراف - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 12:40 am

اختي الكريمة

صحيح ان اسلوبي يدل على حقد شديد ولكن اقسم بالله اني لا احقد من فراغ او ان بيني وبين هااولاء الي ذكرتهم ايت مشاكل ولكن زي ما بيقولو طفح الكيل الى متى سنبقى صامتين ساكنين مكتوفين الايدي

اما بالنسبة لسؤالك عل اقدر ان افصح عن شخصيتي

نعم اقدر ان افصح بلا تردد وبلا خوف لانو الرب واحد والعمر واحد وانا مش خايف

ولكن ليس الان لانه سوف اعمل مشاكل كثيرة بين عيلتي وها اولاء الاشخاص

ولكن احب ان اقول راح يجي يوم وكلكم تعرفوني ومين هو شوكة

وراح تضحكو كثير وعلى تشبيه نفسي بشوكة

اما بالنسبة لسؤال الثاني بتوقع اني قد اجبت عليه ولكن ساجيب كمان مرة

انا اخترت هذا الاسم شوكة ولكن من فولاذ

المعروف عن الشوكة انها صغيرة وضعيفة ولكن تؤذي من يحاول ان يقترب منها او يمسوها بسوء

وقد قمت بوصفها انها من فولاذ هو ان ارادتي اقوى من الكسر

اما بالنسبة للصورة هي صورة خيالية تدل على وحش يخرج من سبات عميق ليكشف حقائق ويحارب الفساد والفتن ويحرر بلده من الاشرار والوحوش المفترسة صحيح انها خيالية ولكنها تدل على واقع

اما بالنسبة لسؤال الاخير اذا كان الامر بيدي ماذا افعل

(( الفتنة اشد من القتل ))

والله ساقيم عليهم بما اامر الله ورسوله

واجعلهم عبرة للي بعده ولاولادهم وعائلاتهم وكل البشر

بتوقع اني هيك خلصت

صحيح اني لست على كرسي الاعتراف ولكن وبدون مبالغة سمعت عنكي في هذا المنتدى انك العضو المميز وبعد ان قرات بعض من مواضيعك عرفت انك تستحقين لقب اكثر من ذلك ولو كان الامر بيدي ساسميكي اميرة المنتدى

شكرا لكي وشكرا على تلبية طلبي وشكرا على الاجوبة الرائعة

ولكن احب ان اقول لكي بالنسبة لسؤال الاخير لا تستهيني بنفسك في بنات حكمن العالم

وشكرا لكي اختي الكريمة وتحياتي لجميع
شوكة ولكن من فولاذ
عضو جديد
عضو جديد
شوكة ولكن من فولاذ

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   كرسي الاعتراف - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 1:08 am

اختي الكريمة انا بالنسبة الي مش راح اسئلك بعد اليوم بناء على طلبك

ولكن احب ان اقول لكي كلنا هنا اسرة واحدة وكلنا اخوة واذا في بينا واحد مش محترم مش لازم تفكري ان كل الاعضاء زيو

ارجوا منكي تقبل الاسئلة من كل الاعضاء الى انتهاء الفترة المحددة لكي وترشيح عضو ثاني

اما بالنسبة لاخر سؤال لي وهو

كلنا نعرف ان الانتخابات على الابواب

سؤالي بالنسبة لمجلس قروي الجديرة

لو كان الامر بيدك من ستختاري الاعضاء الذين سيتولو المجلس علما بان من دار غزام ثلاثة اشخاص ومن دار قاسم شخصين ومن دار الهندي واحد ودار برجس واحد ودار تيم واحد ودار شحادة واحد

انتهت اسئلتي وارجو الا اكون قد ازعجتك

ارجوا الاجابة

تحياتي للجميع
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
naf3one

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   كرسي الاعتراف - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 1:26 am

اختي الروح النقيه
ازا بدك تغيري توقيعك لازم يكون معنا كلمه السر تاعتك بس في طريقه انتي بتقدري تعمليها

بتقدري تروحي على http://www.0zz0.com/ بترفعي الصوره عن طريق هادا الموقع

وتاخدي الرابط من الموقع وبتحطيه توقيع بالمنتدى

طاب يومك
https://aljadera.ahlamontada.com/
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف   كرسي الاعتراف - صفحة 7 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 4:42 am

مشكورين جميعا وبنسبه للأخ شوكه بجوز انت فهمت كصدي غلط انا لو ما في ثقه بين كل شخص موجود عنا اصلن ما دخلت المنتدى وانا بعرف اننا اسرة وادة واخوان ومو كل اصبيعي متل بعض وعادي اذا بدكم اسالو الي بدكم اياة مشكورين

كرسي الاعتراف
صفحة 7 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7
 مواضيع مماثلة
-
» طيبة القلب كان سؤال لمحمد اكرم في كرسي الاعتراف
» ما بعد الاعتراف بفلسطين كدولة غير عضو
» الاعتراف المتأخر .. احتيال !
» 'التنفيذية' ترحب بقرار البرازيل الاعتراف بدولة فلسطين على حدود 67 وتعتبره رافعة أساسية للسلام والاستقرار