منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )https://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )https://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
منتديات الجديرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حكي عنجد

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
naf3one

حكي  عنجد Empty
مُساهمةموضوع: حكي عنجد   حكي  عنجد I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 5:43 am

[color=olive]مرحبا شباب
بدي احكيلكم شو نفسي ازا بتسمحولي يعني

اكل واحد فيكم قاعد بحكي بفكره ممكن ليش انتا بتحكي بفكره ؟؟ انا عنجد بحكي
ا[/color]
هناك من عرض فكره تطوير المقبره .. كيف بدك اطور المقبره وانتا ما بزور الجمعيه وما بتشارك الاطراف المعنيه بهاي المواضيع؟

وهناك من يعرض فكره زراعه الورود في القريه .. احكيلي بس كيف بدك يكون في القريه ورد وازا اخوك والا ابن عمك خلع ورده وشافو حدا وضربوو بتصير بدك تقيم الدنيا وتقعدها ....

هنا من يعرض فكره الاعتناء بالشباب... احكيلي وينهم الشباب ... ازا عنجد بدكم حد يهتم بالشباب تعالوا نحدد يوم وكلنا نجتمع بالجمعيه ونحكي بأمور الشباب .. وما تخجلوا من اشي لانو انا ووانتا وغيرنا بنعرف بعض وولاد بلد وحده واحنا بنفتخر بشباب القريه بشكل مش طبيعي.... في اشي لازم يلفت انتباهه الشباب هون ازا بدك حدا يهتم فيك لازم تعطيه كلمه انو يمون عليك ...

هناك من يطرح فكره تحسين الملعب .. هادا اكتر شي لفت اتباهي احكولي بصراحه لما صار عنا ملعب وصرنا نظف فيه من الحجار ليش الكل صار يهرب مش الكل طبعا ..... الملعب هلا مهجوور ممكن تحكولي ليش .. ما حدا يحكيلي لانو الدنيا شتا ... ازا بدكم حدا يهتم بالملعب خليكم مع الاطراف المعنيه ومش وقت الجد ما تكونو موجودين .....

هناك من يطرح افكار ويكون حابس افكاره في داخله .. يخي احكي اللي نفسك فيه وشارك فيه

على فكره ما بدي حدا يزعل مني

بس بصدق لو اننا قررنا نعمل اشي بالبلد مش رح تلاقي ناس كثير تشتغل بجد يمكن بستحو والا ما بعرف

بس عنجد هادا ازا بدكم تعالو ا نبلش بأي مشروع صغير

ازا بدكم فكره بسيطه والكل يشارك فيها طبعا مش بس الاعضاء اللي موجودين بالمنتدى كل واحد فينا الو صحاب بالبلد مش موجودين بالمنتدى بقدر يخبرهم عن الفكره .....

نحدد يوم نظافه للبلد يشاركو فيه الصغار والكبار انتا تخيل تمشي بالبلد وم تلاقي عالرصيف اوساخ او حجار .....
او فكره اللي ندهن فيها حاويات النفايات المحروقه
في بالبلد كثير سناسل مهدوده منقدر نعمل عليها ونصلحها لصاحبها ..

والله في الف فكره براسي بس احنا بالبلد لازم نعمل شغله علشان نستمر فيها

والا انتو شوو رأيكم بكلامي
https://aljadera.ahlamontada.com/
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
((محمد أكـرم))

حكي  عنجد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكي عنجد   حكي  عنجد I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 5:46 am

للأمانه انحي تواضعا اما ما قلت

اشكرك جززيل الشكر على ما قلته

يعني انت قلت الي جواي

هات بوسه ولا نفعوني

تقبلني وانا مارك من صفحتك Basketball
https://aljadera.ahlamontada.com
ابو ايهم
المراقب العام
المراقب العام
ابو ايهم

حكي  عنجد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكي عنجد   حكي  عنجد I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:23 pm

والله افكارك جميلة جدا
ولكن التخطيط لهيك مشاريع بده اجتماع لمعظم شباب البلد في مقر الجمعية بقيادة كبير البلد (( ابو فلسطين )) وكل واحد من الشباب بقدم اللي عندة

شكرا جزيلا وتقبل مروري من باب داركم

Laughing Laughing Laughing Razz
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
naf3one

حكي  عنجد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكي عنجد   حكي  عنجد I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:37 pm

والله يا ابو حميد كتبت هادا الحكي وانا مقهور
كل واحد قاعد بكتبلي بفكره
ولك انتا وياه اطلعوا عالجمعيه هاي جمعيه للبلد
نفسي اشوف حدا غير محمد اكرم ومحمد نافع وعلي طالب واكم من شب بيطلعو عالجمعيه
لو كل واحد بنقل الفكره لصحابوو بالبلد وبطلعو عالجمعيه بشكل متكرر بدناش يا سيدي كل يوم تعال كل يومين تعال كل ثلاث ايام بس مش ما تيجي من مرا

الحكي اللي بقهر لسه ما طلع بس بوعدكم غير اطلع كل اشي
مهو يا البلد بتصير بلد يا اما بضل زي مهي
وبصراحه البلد مش مزبوطه
اراكم في تقرير اخر

تقبلت مروركم
abd407
مشرف
مشرف

حكي  عنجد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكي عنجد   حكي  عنجد I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 11:12 pm

ليش تقهر حالك حرام لتروح تفقع وبعدين نقعد نبني البلد من جديد احنا هون بدنا نعمل اراء لكي اعضاء الجمعية والمقيمين فيها والتنظيم والمجلس يتداولو في المشاريع اما بنسبة للبقية الشباب شو بطلع علينا احنا جاهزين بس كل ما في ذالك انو شباب الجمعية انهم يشوفو المواضيع ويدرسوها ويطلعو باكم مشروع
وشكرا
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
naf3one

حكي  عنجد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكي عنجد   حكي  عنجد I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 11:57 pm

اخ عبدالله اصلح اللي انتا رديت عالموضوع مش حد غيرك

لا يسعني الا ان اقول لك مش بس الجمعيه اللي لازم تطلع على اي مشروع
ازا بدك تعمل اراء بس

انا بحكي كل يوم رأي وبعدين نظل نقرأ بالاراء ؟
مهو المشكله مين اللي بتابع هاي الاراء ؟ اشي مؤكد انو محمد اكرم وهالمسكين حدا بياخد رأيوو هههههههههه والله اشي بجنن يزلمه
قال يعني احنا هينا عطناكم فكره مشروع يلا وروني شغلكم
ولك اطلعو عالجمعيه وبنحكي ..................................................................
نداء الاقصى
عضو فعال
عضو فعال
نداء الاقصى

حكي  عنجد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكي عنجد   حكي  عنجد I_icon_minitimeالخميس فبراير 04, 2010 4:00 am

مشكــــــــــــــــ جدا يا نفعوني ـــــــــــــــــــــــور

عنجد انك صاير عبقري ومفكر

تقبل مروري
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
naf3one

حكي  عنجد Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكي عنجد   حكي  عنجد I_icon_minitimeالخميس فبراير 04, 2010 5:36 am

اهلين ابو حميد
نورت الصفحه

بس زمان عن هادا الحكي

حكي عنجد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صباح الخير عنجد اخبار بتقهر