منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما هي فوائد البصل ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: ما هي فوائد البصل ؟   الخميس يناير 28, 2010 7:48 pm


البصل لا يجهله إلا محروم ؛ لأنه في كل بيت له وجود، وهو نوع من البقل من الفصيلة الزنبقية، وهو بقل ذو رائحة نفاذة مهيجة.. وسبب ذلك هو سلفات الآليل، وهي مادة كبريتية طيارة والحذر كل الحذر من استعمال البصل بعد تخزينه مقطعاً لأنه يتأكسد وتتكون منه مادة سامة، فلذا يجب أن يستعمل طازجاً.
وقد ثبت علمياً أن عصيره يقتل الميكروبات السبحية، وكذلك ميكروبات السل تهلك فور تعرض المريض لبخار البصل.
وأشهر بلد لزراعة البصل الجيد في العالم على الإطلاق هي جزيرة شندويل بسوهاج في مصر.. يقول الإمام الرازي: "إذا خلل البصل قلت حرافته وقوى المعدة.. والبصل المخلل فاتق للشهوة".
ولذلك فإن في صعيد مصر يأكلون البصل المشوي فهو يقوي الجسد، ويحمر الوجه، وتشد العضلات.. يقول ابن البيطار:"البصل فاتق لشهوة الطعام، ملطف معطش ملين للبطن، وإذا طبخ كان أشد إدراراً للبول، ويزيد في الباه إن أكل البصل مسلوقاً، ويقطع رائحة البصل الجوز المشوي والجبن المقلي.
وقال الأنطاكي عن البصل:" إنه يفتح السدد، ويقوي الشهوتين، خصوصاً المطبوخ مع اللحم، ويذهب الأيرقان، ويدر البول والحيض، ويفتت الحصى".
وقد جاء في مجلة " كل شيء" الفرنسية أن العالم الطبيب جورج لاكوفسكي حقن بمصل البصل كثيراً من المرضى ولاسيما مرضى السرطان فحصل على نتائج باهرة.
والمواد الفعالة الطبية في البصل هي:
فيتامين (س) للتعفن والمنشط، وكذلك الهرمونات الجنسية المقوية للرجال، ومادة (الكلوكنين) وهي مثل الأنسولين تضبط السكر فى الدم، ولذا فإن البصل من الأدوية المفيدة لمرضى السكر، ويوجد بالبصل كبريت، وحديد، وفيتامينات مقوية للأعصاب.
ويوجد كذلك مواد مدرة للبول، والصفراء، ومنشطات للقلب، والدورة الدموية، وبه خمائر وأنزيمات مفيدة للمعدة، ومواد منبهة ومنشطة للغدد والهرمونات.
ولقد ثبت أن بالبصل مضادات حيوية أقوى من البنسلين والأورمايويسين، والسلفات.. من أجل ذلك فإنه يشفي من السل، والزهري، والسيلان، ويقتل كثيراً من الجراثيم الخطيرة.
ولذا نجد الفلاح الفقير الذي يعتمد على طعام يكثر فيه البصل الطازج أصح وأقوى من الثرى الذي يأكل ما لذ وطاب وهو في رغد من العيش.
ومع إيماننا بأن الأعمار بيد الله عز وجل إلا أنه ثبت من الواقع المحسوس أن المسنين هم أكثر الناس أكلاً للبصل، وأن الأقوياء المعافين من الأمراض هم أكثر الناس أكلاً للبصل، وقلما تجد مريضاً بالسرطان أو السل أو ضعيفاً ممن يأكلون البصل، وهم أشد الناس مناعة ضد المرض. ولقد قال (هيروديت) المؤرخ القديم: " عجبت للمصريين كيف يمرضون ولديهم البصل والليمون " ولذا فإنه يسمى البصل بالكرة الذهبية لما فيها من المنافع الغنية.. وسبحان الله المنعم وحده على الدوام.
***
الأمراض التي يعالجها البصل
للسعال الديكي:
يطبخ البصل في ماء مغلي مذاب فيه سكر نبات حتى يتم عقده..أي يكون مثل العسل، وتؤخذ (بعد تعبئته في قارورة) ملعقة بعد كل وجبة، وللأطفال ملعقة صغيرة ثلاث مرات.
الربو:
يشرب فنجان صباحاً ومساء من مزيج العسل وعصير البصل، ويستمر على ذلك لمدة شهر فإنه مفيد للغاية ومجرب من قبل.
التهابات الرئة:
توضع لبخة بصل مسخن فوق الصدر والظهر مع لفها بقماش وذلك قبل النوم يومياً فإنه علاج عجيب للقضاء على الالتهاب الرئوى.
للبروستاتا:
ينقع البصل بعد تقطيعه في خل التفاح لمدة ثلاثة أيام ثم يشرب منه فنجان على الريق يومياً لمدة عشرة أيام.
عسر التبول:
يقطع البصل في حلقات ويسخن وتوضع منه لبخة فوق الجنب الأيمن والأيسر على الكليتين وفوق المثانة (أسفل الصرة) مع شرب عصير البصل والليمون والعسل في ماء ساخن مرة أو مرتين وعندها يفك العسر بإذن الله تعالى.
للقوة والنشاط:
يشرب عصير البصل المخلوط بعصير الطماطم وعليه قليل من الملح،فإنه يقوي الجسم ويجدد النشاط في أي وقت.. ويسلق البصل كذلك مع لحم الضأن ويضرب بعد ذلك معاً في الخلاط مع كوب قمح مستنبت، ويشرب كالمرق بعد الغداء بساعتين فإنه يمنحك قوة في العضلات وقوة في الحركة.. وتطحن بذور الفجل ويعجن في عصير بصل وصعتر ناعم ثم يؤكل مع الجبن بزيت الزيتون فإنه مقو جداً.
للقوة التناسلية:
يؤتى بكوب عسل ونصف كوب بصل ويغلى معاً حتى يتبخر البصل وذلك بانعدام رائحته تماماً من العسل، وتؤخذ من ذلك ملعقة بعد كل وجبة فإنه مفيد للغاية.. وكذلك أكل البصل المشوي بالفستق وطلع النخيل والعسل فإنه عجيب في مفعوله ونتائجه.
مع ملاحظة أن تلتزم بآداب الإسلام المذكورة في باب الحبة السوداء لنفس الغرض.
للأمراض النفسية:
يسلق البصل بقشره (ذلك لازم وضروري) ويؤكل بعد ذلك فإنه مفيد للمرضى النفسانيين، أو يؤخذ عصير البصل مع عصير الخس، ويضرب ذلك في الخلاط ويشرب مثلجاً فإنه مفيد جداً بإذن الله تعالى..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الخميس يناير 28, 2010 7:51 pm

اذا دهود ومنتصر وعبدالله حكو اشي ما تلومو الا نفسكم وبصراحة محمد اكرم المسؤول ههههه
تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الخميس يناير 28, 2010 7:55 pm

محمد اكرم لو سمحت ما تخلي منتصر ودهود وعبدالله يتخوثو علي في هدا الموضوع وانت المسؤول ههههه
تقبلوا مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الخميس يناير 28, 2010 9:14 pm

ههههههههههههههههههههههه


شكلك بتموت على البصل

اان بالنسبه الي

نو كومنت هههههههههههههههههههههههههه


ناطر ردود الشباب

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
abd407
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الخميس يناير 28, 2010 9:50 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا مش حاكي خليها في نفسي
وللبصل فوائد كثيرة ولازم نشتريها بكميات كبيرة
مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الخميس يناير 28, 2010 9:55 pm

هههههههههههههههههههه


بعد الله لازم اعرف بالموضوع

لازم لازم

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الخميس يناير 28, 2010 10:58 pm

لا خليها بنفسك يا محمد بحكيلك اياها على انفراد بس برضو انا خايف منك تطلع متل عبدالله ودهو
تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الجمعة يناير 29, 2010 4:46 am

اخي محمد بما اني بنت بلد يا محمد هندي ومحمد اكرم وبما انو المدير حابب يعرف القصه وما فيها ولا يهمك اخي المدير العام
ولو انا بحكيلك يعني من الاخر اذا صار شح بلبصل في فلسطين واذا بطلت الناس بدورها بصل
بس في حل واحد لجلبه وهوة انو انروح على اي بيت من بيوت ال هندي يكون هناك كميات كبيرة من البصل لانهم بفكرو فاكهة وارجو ان لا احد يزعل مني geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الجمعة يناير 29, 2010 6:16 am

هههههههههههههههههههههههههههههه

ولك يا محمد تيسير


الموضوع ما طلع لا من ابو ادهم ولا من داوود

طلع من بنت


ههههههههههههههههههههههههههههه

ريحت بصلكم فاعة بالبلد

قال الناس بتشتري بالكيلو والحج تيسير بشتري بالباستغفر ربك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
داود الشعفاطي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الجمعة يناير 29, 2010 6:21 am

على فكره اسالوا مجرب ولاتسالو خبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الجمعة يناير 29, 2010 7:40 pm

ههههههههههههههههه ما علينا ما في شي بتخبا بلبلد هاى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الجمعة يناير 29, 2010 9:40 pm

طييييييييييييييييييب يا روح نقية انتي ورطيني على كل حال من زمان الناس ما بعرف مين يعني القدامى المهم بالفعل كانو يعتبروه فاكهة مش مزحة هاي افتحو عن البصل واقرأو عنو ولا احكيلكم بلاش تتغلبو وانتو ادورو تعالو عدارنا واسألو ابوي بفيدكم بشكل مرتب
ههههههههههه
تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راعي بس متعلم
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الجمعة يناير 29, 2010 9:44 pm

نعم البصل مفيد جدا وانا بعرف مين اسال


دمت بخير تقبل مروري



قاسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 27
الموقع : الجديره

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   السبت يناير 30, 2010 3:53 am

ولعت محمد تيسير اكم بتبيعو كيلوا البصل لانو جاي حرب علينا لازم نشتري كميه ههههههههه


الروح النقيه انتي كمان اشتري بصل بلاش ما يل عندكم

محمد اكرم عرفت شو فوائد البصل ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com/
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   السبت يناير 30, 2010 4:16 am

طلعت كل البلد بعرفوا

وانا الوحيد الي نايم على وداي

ههههههههههههههههههه

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
Mr_ZooRoo
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
الموقع : فرار

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   السبت يناير 30, 2010 5:41 am

عشان هيك البصل رخيص مشكور اخي برجس ع موضوعك الجميل من منكن تريد شعرها أن يصل ركبتها تجرب هذه الوصفة . ِ


هذه الوصفة تقوم على إطالة الشعر في زمن قياسي كبير

و أيضا يصبح كثيفا و ناعما .

الغريب فى هذه الوصفة انها بعيدة كل البعد عن البصل و الثوم

و حتى الزيوت !!! مع اني من انصار الثوم

ولكنها خاصة للاخوات اللي يخافو من الروايح

* عشبة الياس أجل هذه العشبة مشهورة من زمن بعيد و

كانت أمهاتنا في القدم يستخدمنها بإنتظام .

* هذه العشبة موجودة عند جميع العطارين وتـكون مطحونه

* شكلها مثل السدر المطحون مع فرق في الريحه فقط .

* طريقة الأستعمال :

1 - أثناء الليل و قبل النوم خذي مقدار منها و إخلطيه مع

قليل من الماء و إدهني به شعرك و إذهبي للنوم .

2 - فى الصبح إغسلي شعرك عادي و كرري الطريقة

يوميا .

3 - ليس شرطا أن تقومي بغسله كل يوم بشامبو .

4 - أروع ما به هو أنه عديم الرائحة

__________________
تطويل الشعر بدون بصل او ثوم Razz (هلا عمي دووين بتلعب في الحارةهعععهعهعهعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abd407
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   السبت يناير 30, 2010 7:15 am

يا جماعة الخير مو هيك القصد انو الجماعة بحبو البصل بس للمعلومة انا مرة رحت مع ابو زياد على ريحا دخلنا اول بيارة يعني مشتل حكالو حط بكستين بعدين رحنا كمان مشتل حكالو حط كمان بكستين فانا قبل ما احكيلو هو عرف شو بدي احكي حكالي انو بختلف لحد هلكيت مش عارف شو الاختلاف بظل في النهاية بصل

اذا حد عندو معلومات او اشكال البصل يحكي لاني بعرف التفاح في منو اخضر وفي منو احمر بس البصل مو زابطة معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   السبت يناير 30, 2010 3:25 pm

ههههههههههههههههههه

والله يا عبد الله ما الك الا ابو زياد مره تانيه

او تعال انا وانت ليوم نعمل معو لقاء ونفهم منو

ونيجي نحطو موضوع هون ونشرح للنا س انواع البصل

ههههههههههههههه

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
ابو ايهم
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 1022
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   السبت يناير 30, 2010 4:36 pm

يعني من مبارح وانا مش عارف شو احكي

بس شغلة وحدة اللي تذكرتها يا محمد اللي هي اغنية (((بتلوموني ليه )))

Question Question Question Question

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الأحد يناير 31, 2010 7:07 pm

ههههههههههههههه
الله ينعن الدقيقة اللي اخترت فيها هالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الإثنين فبراير 01, 2010 5:03 am

والله موضوع شيق بس خلوها بلا ريحت بصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الإثنين فبراير 01, 2010 5:08 am

ههههههههههههههههههههه

لا تعليق

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الإثنين فبراير 01, 2010 7:49 pm

مشكوريييييييييييييييييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الأربعاء فبراير 03, 2010 12:04 am

هههههههههههههههههه

على راي المثل (الي بقتلنا ايديه......... ما بنبكى عليه)

يعني خلصن مواضيع الدنيا وما ظل غير البصل(ومنك انته)

طيب بالله عليك شو بدك ارد واحكي

وبعدين يا شباب برضة البصل مفيد Laughing Laughing Laughing Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عباس فيصل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 25
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الأربعاء فبراير 03, 2010 10:33 am

البصل وما ادراك ما البصل
اكيد في اشي بالبصل احنا ما بنعرفوا ومحمد تيسير بعرفوا لازم نسالوا
ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   السبت مارس 06, 2010 9:41 am

اكيد البصل مثل الحياة

كلو اسرار confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الأحد أبريل 04, 2010 9:14 pm

رح احكيلك عنو كمان بس على انفراد بس بعدين خخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الإثنين أبريل 05, 2010 7:13 am

Laughing Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون الليل
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 856
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الأربعاء يونيو 09, 2010 4:12 am

البصل فوائده كثيره

وفوائدا مش بس غذائيه

كمان علاج للكثير من الامراض

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ما هي فوائد البصل ؟   الخميس سبتمبر 23, 2010 12:20 am

يعطيك العافيه



انا بعاني من تساقط الشعر جد جد مشكور

نازله عند العطار اشتري العشبه

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي فوائد البصل ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: منتديات الجديرة العامه :: المنتديات العامه-
انتقل الى: