منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abd407
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   السبت يناير 30, 2010 9:54 am

هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم



-حبيبتي بتعرفي والله انا ماعندي حركات الشبااب .. مابحكي مع بنات.. اصلا ماحب هالحركات..
(( باااااااااين وانت كل بنات العالم بعرفوك ))


- مابعرف حبيبتي بس بحس اني بعرفك من زمااان
(( لا يمكن ملخبط بينها وبين وحده كنت تعرفها اول .. يمكن في شبه ))


- حبيبتي بحس انك غير عن كل البنات بحس انك مختلفه وغير عنهم
((ليش فوق راسها ريشه و لا من كوكب ثاني ))


-حبيبتي والله بحس في اشياء كثيرة انا وانتي نتشابه فيهااا .. كأننا شخص واحد
((لازم يكون في شبه ها ها هاااي ))


-ياريتني ياقلبي عرفتك من زمان
(( معليش كان عندك زحمه ))


- حبيبتي انتي بتأمري قلبي امر .. كل يلي بتقوليه حيتفذ فورا
(( ايه في الاحلام اكيد ))



- ايجي اخطبك من اهلك بس بعد ما اكوّن نفسي
(( اجل من تكوون هع هع بس صح تكسر الخاطر فلوسك كلها على الجوال والسيارة والعزايم و و و الخ ))



- انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحه
(( لا رومنسي الحبيب ))


حبيبتي حطي في بالك انا اذا حبيت حبيت من كل قلبي
(( مممممممممم بس اي قلب فيهم ؟!!!! ))



- شكلي حبيبتي راح جيب جاكوار من الوكاله
((اذا مو هوندا موديل 76 من الحراج ))



- لما اشوف رقمك في جوالي قلبي بينط من مكانه
(( اكييد .. خايف تكون كشفت ملاعيبك ))



- حبيبتي بدي صورتك اخليها عندي مشان قبل ما انام اشوفها واحطها تحت راسي وانام
(( لا وانت الصادق عشان يوم تمل منها تهددها ))


- اسف حبيبتي امس ما اتصلت فيك بس كنت مشغووووول كتيررررر بالدراسه
(( واضح يا نيوووتن انـــــــــت ))


- بتعرفي حبيبتي انا دايما البنات في المجمع يطلبون رقمي ... بس انا ماعطيهم فيــس لانو انتي حبي
(( هاهاااي .. الترتيب الصحيح للجمله .. دايماا انا الحق البنات بس مايعطوني فــــيس ))


- والله حبيبتي كان بودي اجي عالموعد اليوم بس صارت ظروف صعبة جدااا وماقدرت اجي
(( ايه صح تذكر موعده مع أخته الثانيه اللي واعدها 10 مرات وخلف وعده ))


- مبارح مانمت... طول الوقت عم بفكر فيك... اخذتي عقلي حبيبتي
(( الا قصدك نمت وحلمت وشبعت نووم و ما بتعرف شي عنهاااا اصلاً ))


- انتي احلى بنت شفتها بحياتي مستحيل الاقى احلى منك
(( ليش متعرف على ملكة جمال الكون واحنا مامنعرف؟؟))


- الظاهر بدي اشتري كمبيوتر جديد... كمبيوتري صار له شهرين معاي وكمبيوتراخي ما بيعجبني والكمبيوتر الثاني ماتأقلمت معاه
((ماشاء الله وكالة كمبيوتراات ....اراهن بعمري على انه كمبيوترك قديييييييم وماعندك غيره كل ماخرب صلحته))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   السبت يناير 30, 2010 3:17 pm

والله حالك يا عبد الله مو عاجبني

صاير محمد تيسير رقم ((2))

يلا بعين الله

رح شن عليكم حرب بلا هواده

طول بالك انت وهو

طاب يومك

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
ابو ايهم
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 1022
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   السبت يناير 30, 2010 4:46 pm

لا تعليق Rolling Eyes

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   السبت يناير 30, 2010 8:57 pm

على راْى المشرف العام لا تعليق التعليق هنا لركاله بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abd407
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   السبت يناير 30, 2010 9:48 pm

انا حكيت انو مو حقارة الرجال انا حكيت شو الرجال بكذبو او بتخوثو على البنات


مشكور على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   السبت يناير 30, 2010 10:52 pm

ولك عبدالله مالك

شو صارلك

خربك محمد تيسير من يوم ما مشيت معو

بدو يصير غربي ابو البصل

ههههههههههههههههههههه

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 27
الموقع : الجديره

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   الأحد يناير 31, 2010 4:21 am

هادا على هالكلام يا عبدالله

معناتو احان ما بنعرف نحب الا بالكاخجل
شو يا انتوو كتير مايلين للبنات

بدك تخليني اشك بحالي يا رجل

ما حدا يرد عليه

تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com/
abd407
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   الأحد يناير 31, 2010 11:48 am

مشكورين على التعليق

بس مني وعلى انا بحترم وبقدر كل بنت وامراة وعجوز لانها بكفي انو الله بلاها برجل

انتو بتفكرو حالكم مناح لا يا عمي والله النسوان احسن منا طبعا مش في كل شي

بكفي انهن مخلصات نادر جدا جدا تلاقي رجل مخلص وعوذ بلله من كلمة انا لانو المثل بقول مادح نفسو كذاب اما بنسبة ل ابو تيسير انا بحترمو وبقدرو لانو فاهم قصدي

ولى بدكم ياتو اعملو احكو الى بدكم ياتو مش فارقة المهم الحكومة الداخلية راضية علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   الأحد يناير 31, 2010 11:40 pm

موضوع بجنن........مشكووووووووور اخي عليه.....اللي ما عجبه الموضوع بكون ما بده يعترف....
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   الأحد يناير 31, 2010 11:45 pm

قال الدارك انجل انبسطت

يا عهمي طبعا ما صدقت لاقت متلكم

هههههههههههههههههههههه

يعترفوا

_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
Dark AnGeL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 26
الموقع : here

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   الأحد يناير 31, 2010 11:53 pm

وليش ما بدي انبسط على الحقيقة اللي بدكم تخفوها.............هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   الأحد مارس 14, 2010 8:31 am

هههههههههههههههههههههه

له له يا عبد الله
فعلا من عاشر قوما اربعين يوم صار اسخم منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزة عزام
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 27
الموقع : العاصمة jb

مُساهمةموضوع: رد: هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم   الإثنين مارس 15, 2010 12:22 am

على هالرشة ولا واحد بعرف يحب بعدين اذا انتا كنت كذاب بيوم من الايام مش كل الناس مثلك يا ابو الرود ماشي هههههههههههههه

وتحياتي لك

Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاي بعض كذبات الشباب على البنات اتمنى انها تعجبكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: منتديات الجديرة العامه :: المنتديات العامه-
انتقل الى: