منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,   الإثنين فبراير 01, 2010 9:31 pm




لو أنت كنت مثلاً قاعد في الكافية او بمكان كان جنب الشارع العام بالضبط,,






وكان في شخصين بيعبروا هالشارع..


جايين لك





الأول:
حبيب لك..





الثاني:
صديق لك





وهم ماريين بالشارع سيارة تصدمهم ..





وقالوا لك أنك تقدر تنقذ واحد منهم بس..




فمن إللي راح يعيش..؟؟؟






الحب ولا الصداقه؟؟؟


واذا اخترت واحد منهم قول سبب اختيارك له



أتمنى المشاركه والتفاعل,,



تقبلوا أرق تحياتي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,   الإثنين فبراير 01, 2010 9:53 pm

انا بختار الحبيب

ليش لانو ما في صداقه وفيه هاى الايام ويوم الواحد بحب بكون يحب عن قناعه تامه والحبيب هو الي رايح يدوم لانو بكون اهم شي بحياتو ام الصديق بس احنا حاطينو لوقت الضيق ما في صديق هاى الايام غير للمصلحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,   الإثنين فبراير 01, 2010 10:45 pm

شكرا على مرورك وبصراحة انا هيك رايي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2547
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,   الإثنين فبراير 01, 2010 11:33 pm

والله العظيم بتجيبوا اسئله مش عارف كيف بدي الاقي الها جواب

اتقي الله يا محمد تيسير

احكيلك من الاخر وبامانه مش قادر اختار


_________________
أكثر مآ احتقره استهزآء بعض التآفهين بشيء أفتخر به
خصوصياتي ’’ لهجتي ’’ أصولي ’’ مبآدئي ’’ أسلوبي ’’
رغــم هَـذآ . . .،،،،
أحـآول ﭑنْ لٱ ألوّث لـساني بالرد عليهم



تواصل معنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com
محمد هندي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,   الثلاثاء فبراير 02, 2010 5:23 am

ههههههههههههههه
يعني هو عبدالله احسن مني
تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 26
الموقع : الجديره

مُساهمةموضوع: رد: بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,   الثلاثاء فبراير 02, 2010 5:37 am

اساله عنجد بتخلي الواحد يتحيير

اسمع لو انا بحب وبشوف حبيبتي بهيك موقف لحالها بعمل المستحيل لانقاذها


ولو اني شفت صديقي بهيك موقف برضو بعمل المستحيل لانقاذه

بس التنين مع بعض وما بقدر انقذ غير واحد
اي والله العظيم دماغي مهي ملاقيه جواب يزلمه


طب انا عندي صديق بعزوو اكتر من حالي

وعندي حبيبه برضو بعزها اكتر من حالي

انتا شو برأيك اجاوبك

انا بقول لا تعليق

بس بدك تقبل مروري لاني بوست ايدك
هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com/
abd407
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,   الثلاثاء فبراير 02, 2010 7:15 am

انا رائي من رائي الروح النقية

مششششششكووور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عباس فيصل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 25
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,   الثلاثاء فبراير 02, 2010 7:19 am

عنجد اسالة والله ما بعرف من وين بدي اجيب اجوبتها لا عن الجوجل ولا عن اليوتيوب بجيبوا هادا الجواب
بس انا طبعا بفضل الصديق على الحبيب
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ايهم
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 1022
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,   الثلاثاء فبراير 02, 2010 5:31 pm

بدكم الصراحة وبدون ما تتعبوا حالكم ولا تتحيروا
بظل في الكافيه و بطلب ارغيلة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,   الثلاثاء فبراير 02, 2010 10:26 pm

مع انهما خيارين احلاهما مر ولكن

اكيييد الصديق لانه زي ما قال المثل

(الصديق في وقت الذيق)

تقبل مروري ولك مني التحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: منتديات الجديرة العامه :: منتديا الحوار والنقاش-
انتقل الى: