منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )http://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نداء الاقصى
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 501
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 36
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 03, 2010 8:25 pm




هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟
لكل شخص قصة حب عاش فيها

وتعايش معها بكل تفاصيلها

وأحداثها

ضحك منها ايام

وبكى منها بعض الأحيان

وسعد بها وحلق في عالم المحبين اياما وليالي

ورسم خطوطا للحظات اللقاء

وكتب فيها أجمل ما قيل بالحب

وخط على الورق الشعر والنثر للمحب

ولكن ......!!!


بعضنا ختم هذه القصة بأجمل النهايات

وبعضنا انتهى حبه بالفراق

وبزواج الحبيب ... من شخص اخر

أو بفقدان الأمل من الزواج بالمحبوب

سؤالي هو؟؟

اذا دعتك حبيبتك أو حبيبك إلى حضور زواجها او زواجه !!..؟؟ هل ستحضر ؟؟
وبرر موقفك اذا رفضت واذكر السبب اذا وافقت على الحضور ؟؟

انتظر ردودكم بعيدة عن المجاملات اريد ان تنثروا احاسيسكم ومشاعركم الصريحة
على صفحتي المتواضعة بكل صراحة وصدق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 03, 2010 8:35 pm

شكرا على الموضوع اول شي بحضر حفل الزواج وبنكطو كمان ليش لانو كل اشي بدنيا قصمه ونصيب وكل واحد بيوخد نصيبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نداء الاقصى
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 501
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 36
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 03, 2010 9:21 pm

مشكــــــــــــــــــــــــــ جدا ايتها الروح النقية ـــــــــــــــــــــــــــورة

اما انا براي

اذا دعتك حبيبتك أو حبيبك إلى حضور
زواجها او زواجه !!..؟؟ هل ستحضر ؟؟


والله
صراحة اختي مابحضر


لاني بجد الواحد
ما بطيق يشوف المنظر


يعني يلي كان
يحبها تكون لشخص تاني


والله لو رحت (حضرت) لامسكه من خناقه هههههههه

يسلموا
علي طرحك الرائع


يعطيكي الف عافية
تميزك الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروح النقية
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟   الإثنين فبراير 08, 2010 8:40 pm

اخي مهو انت مش فاهم عليه لازم اروح احضر لانو لازم اشوف العريس كيف طلع بلبدله ههههههه الله لا يحرم حد من حد يا رب ويجمع كل المفترقين عن بعض ولا يكسر بخاطر حد والله الفراق صعب جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naf3one
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 26
الموقع : الجديره

مُساهمةموضوع: رد: هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟   الإثنين فبراير 08, 2010 9:18 pm

اكيد بدكم جوابي


انا ما بحضر زواج حبيبتي لانو مش حلوه ابكي قدام جميع الي بالعرس

بالنسبه الي صعبه كتيييييييييييييييير

يعني بدكم ياني اصير مهزله قدام البشر

جوابي اكتر من هيك بس اسمحولي ما رح اكملوو


تقبل المرور اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljadera.ahlamontada.com/
ابو ايهم
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 1022
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 10, 2010 6:50 pm

بحضر العرس
بعبر عليهم بطخ العريس وبقعد مطرحة

زي الافلام ههههههه Laughing Laughing Laughing Laughing

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نداء الاقصى
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 501
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 36
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 10, 2010 8:17 pm

ههههههههههههههه

مشكور اخ نفعوني بتوقع انو الجواب وصل من دون ما تكملو


اما الاخ منتصر

او بالاحرى عادل امام

افلام مين يا سيدي هو بعد ما طخا راح اهلى يسكتوا

ههههههههههههههههههههههه


مشكورين على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali hindi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 1809
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 38
الموقع : الجديرة

مُساهمةموضوع: رد: هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟   الإثنين مارس 01, 2010 9:00 am

انا ما بحضر العرس ولا الخطبة منها وغاد

وعيب على العروس اصلا انها تعزم الي كان حبيبها

لانه بالضبط في حالة زي هذه بنطبق المثل الي بقول

العزيمة تساوي او زي الشتيمة

مو حلوة بنوب

تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون الليل
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 856
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟   السبت مايو 15, 2010 7:02 am

اما انا بروح وببارك من كل قلبي

وزي ما قالت اختي نقيه كل اشي في هالدنيا قسمه ونصيب


وعسى ان تكرهو شيا وهو خير لكم


تقبل مروري اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل ستحضر حفل زفاف من احببت؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقالات حب
» الخدمات البنكية الإسلامية تبقى تحت احتكار بنك البركة
» طريقة عمل كيك الباباز
» وصفة بسيطة و سهلة لتبييض المناطق الداكنة في الجسم
» سؤال وجواب مع خبيره التجميل دينا الجارم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديرة  :: منتديات الجديرة العامه :: منتديا الحوار والنقاش-
انتقل الى: