منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )https://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
منتديات الجديرة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجديرة ،،، هذا المنتدى يتكلمفي بعض جوانبه عن قرية الجديرة الواقعه شمال غرب القدس والذي عزلها الاحتلال الاسرائيلي من التواصل مع القدس الشريف ومن يريد متابعتنا اكثر يتفضل بزيارتنا على صفحتنا على الفيس بوك تحت اسم ( قريتنا الجديرة )https://www.facebook.com/pages/%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9/156965197690413
منتديات الجديرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا جبتلكم مجموعة من البرامج ادخل وشوف

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
راعي بس متعلم
عضو جديد
عضو جديد
راعي بس متعلم

انا جبتلكم  مجموعة من البرامج ادخل وشوف Empty
مُساهمةموضوع: انا جبتلكم مجموعة من البرامج ادخل وشوف   انا جبتلكم  مجموعة من البرامج ادخل وشوف I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 12:05 am

Download Accelerator Plus 9.3.0.4

الوصف: برنامج الداونلود اكسلريتور وهو من اروع البرامج لتسريع تنزيل الملفات من الإنترنت ... فهو يزيد السرعة بنسبة 300% يقوم بتسريع الدون لود على كل انواع الاتصال (Dial-up, Cable, DSL / ADSL, T1 etc.)
ولكافة انواع الملفات
Windows 98 / ME / XP Windows NT4 / win2000 Windows Vist]

لتحميل
هنا

rabbit ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تشغيل اكثر من ماسنجر الاصدار 7.5.0322
الوصف: وظيفة هالباتش هي تشغيل اكثر من ماسنجر وكذلك ازالة الدعايات والعديد من المميزات
لمسنجر MSN Messenger 7 النسخة
لتحميل

هنا

Embarassed ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Nokia Multimedia Player 1.1
الوصف: برنامج معتمد من شركة نوكيا يقوم بتشغيل الملفات الصوتية وملفات الفيديو التي يتم تسجيلها بواسطة الجوال مثل امتداد amr و 3gp
وهالبرنامج يجي بالسيدي المرفق لجوال نوكيا 6600
متوافق مع Windows ME Windows 2000 Windows XP

لتحميل
هنا
scratch ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

C-SMS
الوصف: برنامج تقدر ترسل به رسايل للجوال
نظراً لكثرة الطلب على هذا البرنامج ..

لتحميل
هنا king

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ارجو ان ينالو ا اعجابكم flower

ملاحظة:
اذا لم تعمل وصلة ارجو اخباري Embarassed
https://aljadera.ahlamontada.com
((محمد أكـرم))
المدير العام
المدير العام
((محمد أكـرم))

مُساهمةموضوع: رد: انا جبتلكم مجموعة من البرامج ادخل وشوف   انا جبتلكم  مجموعة من البرامج ادخل وشوف I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 4:50 am

اشكرك اخي الكريم على البرامج الجميله

هنا الرابط لا يعمل

تقبل مروري

هذا لا يعمل Nokia Multimedia Player 1.1
https://aljadera.ahlamontada.com
فتح
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: انا جبتلكم مجموعة من البرامج ادخل وشوف   انا جبتلكم  مجموعة من البرامج ادخل وشوف I_icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 7:53 am

اشكر
تقبل مروري

انا جبتلكم مجموعة من البرامج ادخل وشوف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من اي حرف يبدأ اسمك ادخل وشوف
» كذبات البنات .. ادخل وشوف
» لمحبي البيتزا ادخل وشوف
» اخي المدخن ادخل وشوف اثار التدخين
» اول 15 يوم في القبر ادخل وشوف يا سبحان الله